عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

"للي".. طرح أغنية محمد منير وأكرم حسني الليلة

محمد منير وأكرم حسني
محمد منير وأكرم حسني

ينتظر الكينج محمد منير والفنان أكرم حسني طرح أغنيتهما الجديدة اليوم الأربعاء والتي تحمل اسم للي، والمقرر طرحها في تمام الساعة السابعة مساءً.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أغنية للي للفنان محمد منير وأكرم حسني

أغنية للي محمد منير وأكرم حسني

 ستطرح الجهة المنتجة لأغنية للي للفنان محمد منير وأكرم حسني الليلة في تمام الساعة السابعة عبر موقع الفيديوهات الشهير جوجل والمنصات الموسيقية ومن المتوقع أن تحقق نسب مشاهدات عالية ونجاحا كبير.

ومن جانبه بدأ الفنان أكرم حسني في الترويج للأغنية الجديدة التي تحمل اسم للي، من خلال صفحاته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة حيث نشر البوستر الرسمي للأغنية مع صورة الكينج محمد منير.

وعلق على بوستر أغنية للي قائلًا: “الكينج لِلّي 20 يوليو 2022 - الساعة 7 مساءً بتوقيت القاهرة على قناه اليوتيوب”، وتفاعل معه الجمهور والمتابعين من خلال خاصية التعليقات التي جاءت متحمسة للعمل.

أغنية للي أكرم حسني

وفي سياق آخر، كان الفنان أكرم حسني تحدث عن تعاونه مع الفنان محمد منير في لقاء تلفزيوني سابق له وقال: "أستعد لتقديم أغنية جديدة مع الفنان محمد منير من كلماتي وألحاني، ولا صحة لما تردد عن غضبه مني بسبب النسخة الساخرة من أغنية بلاد طيبة في برنامج أسعد الله مسائكم".

وأضاف ببرنامج “حبر سري”: “ محمد منير كلمني بعد عرض الأغنية وعبر عن إعجابه بما فعلته، وطالبني بعدم الالتفات لأي انتقادات أسمعها.. سألني منير عن مؤلف أغاني البرنامج، فأخبرته أنني أكتبها مع محمود المليجي أحد كتاب البرنامج”.

وتابع: “فطلب مقابلتنا ومنحنا لحن نوبي، لكي نكتب كلمات أغنية تناسبه.. شعرت بالرهبة وأنا أكتب الأغنية، وعندما عرضت الكلمات على منير، لم تعجبه، وهو ما أصابني ببعض الإحباط، ومؤخرا كتبت ولحنت أغنية ووزعتها مع أحمد وحيد كينج، وعندما سمعها محمد منير تحمس لتسجيلها”.

الكينج محمد منير

يذكر أن الكينج محمد منير كان قد تصدر التريند بمحرك البحث الأشهر جوجل بسبب بكائه في حفله الأخير مساء يوم الجمعة الماضي بالإسكندرية وتوقف حفله بسبب حالته النفسية ووعد الجمهور بحفل جديد.

تابع موقع تحيا مصر علي