عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تركي آل شيخ يشيد بفيلم بحبك لـ تامر حسني: لازم ندعم المواهب

تامر حسني وتركي آل
تامر حسني وتركي آل شيخ

أشاد المستشار تركي آل شيخ بموهبة نجم الجيل، الفنان تامر حسني في التأليف والإخراج بفيلم بحبك الذي انطلق عرضه في السينمات خلال الفترة الماضية.

تحيا مصر يرصد إشادة تركي آل شيخ بفيلم بحبك للفنان تامر حسني.

تركي آل شيخ يرد على منتقدي فيلم بحبك 

كتب آل شيخ عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: "أصحاب ليا شافوا فيلم تامر حسني الجديد بحبك وأعجبهم، وفرحت عندما علمت إنه من إخراجه وتأليفه".

وأضاف: "يجب علينا دعم المواهب في أفكارهم وتجاربهم، وهذا الشيء الموجود في السينما العالمية ومعروفة ولا يستغربونها، ولكن عندنا للأسف تجد من يتريق أو يحاول إيجاد الأخطاء".

تامر حسني وهنا الزاهد يحتفلان مع الجمهور بنجاح فيلم بحبك

وكان قد كشف الثنائي تامر حسني وهنا الزاهد ردود فعل الجمهور على فيلم بحبك والتي حملت عدد من الإشادات الإيجابية وعلقوا عليها، اذ قال تامر حسني: “الحمد لله على تصدر الفيلم الإيرادات العربيه والأهم اعجاب الجمهور الكبير بالقصه و المشاعر اللي جواها و اشاداتكم بقوة تمثيل و براعة ممثلين الفيلم و الحقيقه دي اكترحاجه اخدت مني مجهود كمخرج ان الممثلين يبانوا في اقوه صورهم و يبان منهم مشاعر فوق تخيلات الجميع و حالة الصدق دي اللي خلت الجمهور يتفاعل و يبكي داخل السينمات بالشكل الكبير دا”.

أما عن هنا الزاهد، فقالت: “ده جزء صغير من الفيديوهات اللي بشوفها من قاعات السينما. انا بتابع كل الرسايل و الفيديوهات، شكرا لكل حد بعتلي احساسه ده، ده عندي بالدنيا. كل سنة و انتو طيبين”.

أبطال فيلم بحبك

ويعد فيلم "بحبك" تأليف وإخراج تامر حسنى في أولى تجاربه بالإخراج السينمائي، وبطولة تامر حسنى، هنا الزاهد، حمدى الميرغنى، هدى المفتى، أحمد عزمى، مدحت تيخة، عمرو صحصاح، شهد الشاطر، عالية راشد وعدد آخر من الفنانين، وتدور أحداث العمل حول حياة رجل “تامر حسني” يقع في حب فتاتيتن “هنا الزاهد” و”هدى المفتى”، ويتخبط في حياته بين الفتاتين، ويُظهر اختلافا بمدى صدق التعبير عن الحب بين الرجل والمرأة، وذلك في إطار من الإثارة والتشويق.

أغنيات تامر حسني الجديدة من فيلم بحبك

جدير بالذكر انه يحمل فيلم بحبك أغنيتين، الأولى بعنوان “وانت بعيد” اما الثانية بعنوان “هدلعني” طرحها الفنان تامر حسني رسميا يوم الأربعاء الماضي عبر حسابه الرسمي بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وهي من كلمات تامر حسني، ألحان تامر حسني ومودي، توزيع جيزو.

وأتت كلماتها على هذا النحو: “ومن النهار ده هدلعني هـ أخرج معايا وأدلعني، وان طلبت اني أتكلم هـ تكلم وانا هـ اسمعني، ومن النهارة ها دلعني هخرج معايا وامتعني، وان طلبت اني أتكلم هتكلم وانا هاسمعني، لو سمحتم ثانيه … احنا في دنيا فانيه وفي زمن لو احتاجت فيه احتاجت فيه ايد تدفيك ابق امسك ايدك التانيه.

تابع موقع تحيا مصر علي