عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تراجع في الإيرادات اليومية لـ أفلام عيد الأضحى 2022.. "عمهم" لم يصل للمليون

أفلام عيد الأضحى
أفلام عيد الأضحى 2022

تستمر المنافسة بين أفلام عيد الأضحى 2022 حتى الآن بدور العرض السينمائية وعلى الرغم من تراجه الإيرادات اليومية بشكل ملحوظ إلا أن فيلم كرة والجن يقترب من رقم قياسي.

تحيا مصر يرصد إيرادات أفلام عيد الأضحى 2022

إيرادات أفلام عيد الأضحى 2022

يتنافس حاليًا على شباك التذاكر ثلاثة أفلام وهم كيرة والجن وبحبك وعمهم، وحقق فيلم كيرة والجن للفنان كريم عبد العزيز وأحمد عز مليونًا و700 ألف و547 جنيه.

ويشارك في بطولة فيلم كيرة والجن مجموعة من النجوم مثل أحمد عز، هدى المفتي، سيد رجب، كريم عبد العزيز، علي قاسم، هند صبري، أحمد مالك، وعدد آخر من الفنانين.

بينما حقق فيلم بحبك للفنان تامر حسني مليونًا و474 جنيه، وهو من بطولة تامر حسني، حمدي الميرغني، محمد سلام، هنا الزاهد، هدى المفتي، وعدد آخر من الفنانين.

إيرادات الأفلام 

يشار أن فيلم بحبك يعد أول فيلم يكون من تأليف وإخراج تامر حسني، وتدور أحداثه في إطار رومانسي كوميدي وحقق به نجاحا كبيرًا وإشادات داخل وخارج مصر خلال الأيام الماضية.

بينما بلغت إيرادات فيلم عمهم للفنان محمد إمام، أمس الثلاثاء 802 آلاف جنيه، وتدور أحداث فيلم عمهم في إطار أكشن كوميدي، وهو من بطولة محمد إمام، هدى المفتي.

ويضم الفيلم في بطولته أيضًا كلا من الشحات مبروك، ومحمد سلام وأيتن عامر وسيد رجب وآخرين والعمل من تأليف وسام صبري وإخراج حسين المنباوي، ويعد فيلم عمهم ليس أول عمل يجمع بين محمد إمام والمخرج حسين المنباوي.

فيلم تسليم أهالي دنيا سمير غانم

حرص مجموعة من الفنانين، على تهنئة النجمة دنيا سمير غانم على فيلمها الجديد "تسليم أهالي"، المقرر طرحه يوم 3 أغسطس المُقبل بدور العرض السينمائية ليدخل في المنافسة على شباك التذاكر.

وكانت قد روجت دنيا سمير غانم للفيلم وشاركت جمهورها ومتابعيها بنشرها البوستر الدعائي للفيلم، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وعلقت على صورة البوستر الخاص بفيلم تسليم أهالي قائلة: "فيلم تسليم أهالي 3 أغسطس إن شاء الله في جميع سينمات مصر والوطن العربي".

تابع موقع تحيا مصر علي