عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بين التعاطف والهجوم.. أزمات شيرين عبد الوهاب عرض مستمر

الفنانة شيرين عبد
الفنانة شيرين عبد الوهاب

تعرضت الفنانة شيرين عبد الوهاب لهجوم وانتقادات عنيفة خلال الساعات الماضية بسبب تصريحاتها وأزمتها مع زوجها حسام حبيب ولكن في الوقت نفسه تعاطف معها الكثيرين.

تحيا مصر يرصد رد فعل المشاهير على أزمات شيرين عبد الوهاب

تعاطف مع شيرين عبد الوهاب

تعد الإعلامية لميس الحديدي أول من تعاطف مع الفنانة شيرين عبد الوهاب بعد تصريحات الأخيرة معها ببرنامج “كلمة أخيرة”، حيث قالت مقدمة البرنامج: “هي ست موجوعة وممكن تبقى موجوعة وممكن تبقى متلغبطة وأحيانا متضاربة”.

وأضافت: “المرأة عندما تكون مقهورة وموجوعة بتخطأ وبتعك ومواقفها بتكون متلعبطة وممكن متمسكش لسانها وتقول الحاجة وعكسها وممكن تاخد مواقف”.

ومن جانبها رنا ابنة الموسيقار حسن أبو السعود التمست العذر للفنانة شيرين عبد الوهاب رغم إساءة الأخيرة لوالدها على الهواء، وقالت رنا حسن أبو السعود في تصريحات خاصة لـ تحيا مصر: “كفاية هجوم عليها مش هبقى أنا والسوشيال ميديا وأبويا لو كان عايش كان كلمها وهزر معاها وشتمها شتيمة خفيفة”.

أزمات شيرين عبد الوهاب

وتابعت في رسالتها لشيرين عبد الوهاب: “ركزي في شغلك كفاية ومتطلعيش في برامج تاني عشان هتدخلي في مشاكل مش هتطلعي منها ومش هتلاقي دايما زي عائلة حسن أبو السعود تسامحك”.

ومن جانبها راندا البحيري قالت لـ شيرين: “متواضعة جدا قريبة من الناس والشارع أنا كواحدة من جمهورها مكنتش أحب أشوفها في هذا الموقف ولا أشعر بضعفها وأنا في عام 2014 عندما قررت شيرين الاعتزال أنا بكيت بالدموع لمدة يوم كامل”.

وأضافت: “انتي غالية علينا كلنا وكسري الدنيا غناء وأملي الدنيا بفنك وافرحي وفرحي جمهورك وبناتك، أملي الدنيا سينما ومسلسلات، طريقي كان مسلسل جميل، أعملي أحلى منه”.

الهجوم على شيرين عبد الوهاب

أما الفنان عباس أبو الحسن قال: “لو كانت صادقة الأسلوب التي أفصحت به المطربة الشهيرة على الملأ بهذا التحرر المذهل  من أدنى حدود التعفف وحماية حرمة الحياة الشخصية الخاصة، وضربا بالحائط بما سينتج عنه من أضرار وندوب نفسية جسيمة”.

وتابع: “فهذا الأسلوب لم يعد يضمن لها حياة مستقبلية مع ذكر إلا مع ذئب أكثر دهاء وأحوط من كشف نيوبه، فحتى القرد وأبو زلومة سترتعد فرائصهما من الافتراب على بعد أميال”.

ومن جانبه المطرب إيساف كتب عبر صفحته: “شيرين عبد الوهاب مع حبي ليكي وتلقائيتك ولكن للأسف دي مش تلقائية ومش هقول خانك التعبير لأنك للأسف كنتي قاصدة بيه السخرية على الموسيقار والأب اللي اسمه هو صفته طوال حياته حسن أبو السعود”.

تابع موقع تحيا مصر علي