عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بأكثر من 6 مليار.. محمد رمضان يحتفل بـ "أعلى اسم فنان عربي على التيك توك"

محمد رمضان
محمد رمضان

احتفل الفنان محمد رمضان مؤخرًا بحصول هاشتاج اسمه على أعلى اسم فنان عربي عبر منصة الفيديوهات “تيك توك"، ونشر مقطع فيديو لحفلاته على أنغام أغنية “نمبر وان”.

تحيا مصر يرصد احتفال محمد رمضان بأعلى اسم فنان عربي على تيك توك

محمد رمضان أعلى اسم فنان عربي على تيك توك

شارك الفنان محمد رمضان جمهوره ومتابعيه بنشره مقطع فيديو من حفلاته عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وعلق على الفيديو قائلًا: “هاشتاج محمد رمضان أعلى اسم فنان عربي على منصة تيك توك” حيث حقق مشاهدات تخططت الـ 6 مليار.

وكان قبلها بساعات نشر مقطع فيديو له شارك به جمهوره ومتابعيه خلال تواجده في الساحل الشمالي، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وظهر محمد رمضان، في الفيديو يلعب "بلاي ستيشن" مع جمهوره في أحد منتجعات الساحل الشمالي، وعلق على الفيديو: “في هايسندا ريد الساحل الشمالي..  لقيت الشباب قاعدين في هدوء تام”.

محمد رمضان الساحل الشمالي

وأضاف: "معجبنيش الوضع، دخلت لعبت معاهم بلاي ستيشن  وطلبت معانا نعمل دوشة"، ويشار أن الفنان محمد رمضان يستعد لطرح أغنيته الجديدة التي تحمل اسم دوشة.

وروج لأغنيته الجديدة “دوشة” عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، ظهر فيه من داخل طائرة، وعلق: على الفيديو قائلًا: "دوشة، أغنية شهر أغسطس".

وكان محمد رمضان، قد أحيا الأربعاء الماضي، حفلا غنائيا ضخما بمدينة اسطنبول في تركيا، وسط حشد جماهيري كبير، ورفع الحفل لافتة كامل العدد، ورفع رمضان، علم مصر عاليا، خلال الحفل وهو على خشبة المسرح.

حفل محمد رمضان

وتفاعل الجمهور مع حفل محمد رمضان بالتصفيق والهتاف باسم مصر، وقدم مجموعة كبيرة من أغانيه التي شاركه الجمهور في غنائها منها آخر أغنيتين طرحهما على موقع الفيديوهات "يوتيوب" وهما "بلالين" و"تنطيط".

كما شهد محمد رمضان استقبالا حافلا من الجمهور التركي عقب وصوله إلى المطار، ليحاصره الجمهور لالتقاط الصور التذكارية معه، ويذكر أن آخر أغانيه التي طرحها هي أغنية "تنطيط" من كلمات وألحان فريق "الباور العالي" وتوزيع ديزل، وميكس وماستر أسامة طارق.

تابع موقع تحيا مصر علي