عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هل تكون مباراة نهائي كأس مصر بمثابة الفرصة الأخيرة لـ الأهلي أمام جماهيره؟

النادي الاهلي
النادي الاهلي

يتمسك جمهور النادي الأهلي، بالأمل خلال مواجهة فريقهم المرتقبة غداً أمام فريق الزمالك، في إطار منافسات نهائي كأس مصر المستكمل من العام الماضي 2021.

تحيا مصر

موعد مباراة الأهلي والزمالك

وتنطلق المواجهة النارية التي تجمع بين كبيري الكرة المصرية والعربية الأهلي والزمالك، في تمام التاسعة مساء غد الخميس الموافق21 من يوليو الجاري، على استاد القاهرة الدولي، وسط العديد من التغيرات التي تشوب الفريقين سواء على مستوى الأداء أو الغيابات التي ضربت صفوفهما.

مباراة نهائي كأس مصر

ويدخل النادي الأهلي، هذه المباراة، وسط العديد من التخبطات التي لازمته خلال المرحلة الأخيرة سواء على مستوى تغيير المدربين، إصابات اللاعبين، وكذلك تراجع المستوى والأداء معاً، الأمر الذي سبب القلق للكثير من عشاق القلعة الحمراء، وثاروا غاضبين من نتائج الفريق في بطولة الدوري.

وتعد هزيمة الفريق الأحمر أمام بيراميدز في مباراة الجولة الخامسة والعشرين من مسابقة الدوري، والتي انتهت بتفوق الفريق السماوي بنتيجة هدفين دون رد، هي من عمقت جرح النادي الأهلي وجماهيره ، وبدأ الجمهور يستشعر خطر فقدان الدوري للموسم الثاني على التوالي، لذلك خسارة أي لقب أو مباراة خلال الوقت الراهن لم يعد بالأمر الهين  لدى النادي وجماهيره.

ويعتبر النادي الأهلي، مباراة الغد أمام غريمه التقليدي، هي عربون محبة، للجمهور، الذي يعتبر هذه المباراة هي الفرصة الأخيرة للاعبين، الذين طالتهم الانتقادات الكثيرة عقب مباراة بيراميدز مباشرة.

خسارة النادي الأهلي3 مواجهات في الدوري إضافة لـ تعادله في 6 مباريات، أي فقدانه لـ 19 نقطة من إجمال 31 نقطة كان مفترض أن يجمعهما حتى يواصل زحفه نحو الصدارة، علاوة على عدم فوزه في آخر 12 مباراة سوى 4 لقاءات فقط، جعل الجمهور يفيض به الكيل، وبات على أحر من الجمر في انتظاره للقاء الخميس، حتى تعود الأمور إلى مسارها الطبيعي، ويعود اللاعبين إلى رشدهم، ويحققوا لقب كأس مصر، الذي سيكون هو أول لقب يتحقق للفريق الأحمر خلال العام الجاري، حيث كان قد فقد النادي، بطولة دوري أبطال إفريقيا، بعد الخسارة بهدفين نظيفين أمام فريق الوداد المغربي في المباراة التي جمعت بينهما في نهاية مايو الماضي.

تابع موقع تحيا مصر علي