عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تصل لـ 8 آلاف جنيه.. أسعار تذاكر حفل كاظم الساهر في الساحل الشمالي

الفنان كاظم الساهر
الفنان كاظم الساهر

يستعد الفنان العراقي كاظم الساهر لإحياء حفلًا غنائيًا له في الساحل الشمالي، وذلك يوم 4 أغسطس في فوكا باي.

تحيا مصر يرصد أسعار تذاكر حفل كاظم الساهر في الساحل الشمالي. 

أسعار تذاكر حفل كاظم الساهر في الساحل الشمالي 

وأعلن موقع Ticket Egypt عن أسعار التذاكر وهي مقسمة لـ 3 فئات، وهم: الفئة الأولى من من 6500 لـ 8000 جنيه، والفئة الثانية من 4000 لـ 6000 جنيه، والأخيرة من 1500 لـ 3000 جنيه.

حفل كاظم الساهر في الساحل الشماليالشمالي

 

يأتي حفل كاظم الساهر في الساحل الشمالي بعد غياب استمر حوالي 13 عاما عن الغناء في مصر بمحافظاتها المختلفة.

ومن جانبه كشف رابح مقبل منظم الحفلات وصاحب إحدى الشركات الكبرى في تنظيم الحفلات عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، موعد الحفل.

كتب منظم الحفلات عبر صفحته قائلًا: «لأول مرة منذ أكثر من 12 عاما.. كاظم الساهر يأتي إلى مصر، وسيشرفنا في الساحل الشمالي في شهر أغسطس».

حفلات كاظم الساهر 2022


ومن المقرر أن يذهب القيصر كاظم الساهر في جولة غنائية في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا، حيث يحيي هناك 5 حفلات جماهيرية، الأولى تقام يوم الخميس الموافق له 15 أغسطس المقبل في مدينة تورونتو بكندا.

وفي يوم السبت الموافق له 20 أغسطس، سيحيي حفل غنائي في شيكاغو، وبعدها يستعد لإحياء حفلا كبيرا في مدينة ديترويت بولاية ميشيغان الأمريكية يوم 21 من الشهر نفسه، ومنها يطير إلى مدينة كونستيتيوشن بواشنطن، حيث يحيي حفل يوم الجمعة الموافق له 26 أغسطس المقبل.

ومن المقرر أن تنتهي جولاته الغنائية خارج البلاد، يوم السبت الموافق له 27 أغسطس في ولاية نيو جيرسي الأمريكية حيث يقيم حفل غنائي هناك

يذكر أن غياب كاظم الساهر عن الحفلات في مصر نتيجة بعض المشكلات التي كانت قد حدثت بينه وبين دار الأوبرا المصرية، ومن وقتها لم يحيي أي حفل غنائي في مصر.

تابع موقع تحيا مصر علي