عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد أمين يكشف مصير مسلسل ما وراء الطبيعة الجزء الثاني

أحمد أمين
أحمد أمين

كشف الفنان أحمد أمين مجموعة من المفاجآت لجمهوره ومحبيه ومنها تقديم موسم ثاني من مسلسل ما وراء الطبيعة وتفاصيل العمل الذي سيقدمه للأطفال.

تحيا مصر يكشف تصريحات أحمد أمين

تفاصيل تقديم مسلسل ما وراء الطبيعة الجزء الثاني

أوضح الفنان أحمد أمين على هامش ندوة صناع مسلسل جزيرة غمام التي أقيمت ضمن فعاليات معرض مكتبة الإسكندرية للكتاب بدورته الـ 17، أن مسلسل ما وراء الطبيعة الجزء الثاني غير معلوم حتى الآن.

ولم يتم تحديد أيضًا إذا كان الجزء الثاني من العمل سيكون من إنتاج «نتفليكس» مثل الجزء الأول أم إنتاج آخر، مؤكداً أنهم سيبدأون التصوير بمجرد إنقاص وزنه 20 كيلو جرام مرة أخرى.

وتتطلب شخصية الدكتور رفعت إسماعيل التي يقدمها ضمن أحداث مسلسل ما وراء الطبيعة، أن ينقص وزنه 20 كيلو جرام بعد أن زادهم بسبب آخر أعماله التي قدمها في مسلسل “جزيرة غمام” ضمن الموسم الرمضاني الماضي لعام 2022.

تصريحات أحمد أمين

وأشار الفنان أحمد أمين أنه يحضر لمسلسل جديد يقدمه للأطفال من كتابته برفقة ورشة كتابة خاصة به، لافتًا إلى أن البعض ينتابه تخوف من مسلسلات الأطفال بسبب ما تروجه لأفكار المثلية.

وأوضح أن العمل القائم عليه يخلو من كل ذلك، وتفاعل مع الحضور والجمهور حيث أجاب عن تفاصيل الشغف في حياته، مؤكدًا أن الشغف هو ارتباطه بمعرفة دوره في وظيفته وأن يحبها ويرتبط بها.

وفيما يخص الأدوار التي يريد أن يقدمها، رد مازحا الجمهور: «أنا مقدمتش غير 3 أدوار في حياتي فأكيد عاوز أقدم كل الأدوار الممكنة».

آخر أعمال أحمد أمين

يشار أن آخر أعمال الفنان أحمد أمين كان مشاركته ضمن السباق الرمضاني الماضي لعام 2022 بمسلسل “جزيرة غمام” مع فتحي عبد الوهاب ومي عز الدين وطارق لطفي وآخرين.

وكان قد حقق نجاحا كبيرًا بمسلسل «ما وراء الطبيعة» الذي ينتمي لنوعية الرعب وإثارة وغموض والتشويق، فهو أول إنتاج مصري لمنصة نتفليكس العالمية والذي جرى إنتاجه منذ عامين في 2020، وهو من إخراج عمرو سلامة وماجد الأنصاري، ومن تأليف أحمد خالد توفيق، وشارك في بطولته كلا من رزان جمال، وآية سماحة وسما إبراهيم، آخرين.

تابع موقع تحيا مصر علي