عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إصابة وزير الشباب والرياضة أشرف صبحي بفيروس كورونا

تحيا مصر

أعلنت اللجنة الأولمبية المصري، اليوم الأربعاء، إصابة أشرف صبحي وزيرالشباب والرياضة بفيروس كورونا المستجد.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

فيما تم عزل وزير الشباب والرياضة اليوم بمنزله حتي موعد إجرائه المسحة الثانية ، والتي من المقرر التأكد اليوم.

ومن المقرر أن يخوض منتخب مصر لكرة القدم للشباب أمام نظيره، والتي تقام في تمام الساعة التاسعة مساءً، في الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة الرابعة بكأس الأمم الإفريقية لكرة القدم التي تستضيفها الكاميرون حاليا وحتى السادس من فبراير المقبل.

حيث يتأهل وصيف كل من مجموعة من المجموعات السته في البطولة الغفريقية بالكاميرون لدور ال16.

ومن ناحيه اخري أعلن الاتحاد المصري لكرة القيد اليوم التعاقد رسمياً، مع البرتغالي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر الجديد.

وتحدث المدير الفني الجديد عن محمد صلاح حيث قال:" أنه لاعب معروف في جيمع انحاء العالم، لديه عقلية إحترافية ولكن أحترك جميع لاعبي المنتخب ، وأنا أرغب في صنع نموذج مثل الفرعون المصري، لان واحد بس مش هنشتغل بالطريقة دي ، والجميع لديه نفس المستوي كل اللاعيبة عندي في نفس المستوى والمعاملة وانتو هتشوفوا الكلام دا قدامكم".

وتأمل الجماهير المصرية في المدير الفني الجديد تحسين مستوي الفراعنة، وذلك بعدما فشل الفراعنة في التأهل لكأس العالم، وبطولة إمم إفريقيا أمام منتخب السنغال، والخسارة أمام منتخب كوريا في المباراة الودية بنتيجة 4/1.

نتيجة مباراة مصر وغينيا

ولم يحقق سوي فوز وحيد أمام منتخب غينيا بهدف دون رد ، في بداية مشوارة تصفيات كأس الأمم الإفريقية.

حيث حينها سجل الهدف مصطفي محمد في مرمي منتخب غينيا في الدقيقة ال86، والتي إقيمة علي ملعب ستاد القاهرة الدولي ضمن تصفيات كأس الإمم الإفريقية.

محمد صلاح

وتراجع مستوي البدني للاعبي الفراعنة، وذلك نتيجة ضغط المباريات في الدوري المصري خاصة للنادي الأهلي والزمالك، والأجهاد الذي عاني منه محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي بسبب مشاركاته مع الريدز في الدوري ودوري أبطال أوروبا، والإصابات التي ضربت صفوف المنتخب، في الفترة الأخيرة، حيث لم يحالف الحظ الفراعنة في ذلك الوقت.

فيما مسابقة الدوري المصري الممتاز الذي عاني منها لاعبي الأهلي والزمالك خلال الموسم الماضي والحالي.

تابع موقع تحيا مصر علي