عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

"بابا المجال" يجمع ياسمين رئيس ومصطفى شعبان وأحمد خالد موسى من جديد

ياسمين رئيس ومصطفى
ياسمين رئيس ومصطفى شعبان وأحمد خالد موسى

يجتمع النجمين مصطفى شعبان وياسمين رئيس من جديد مع المخرج أحمد خالد موسى في عمل درامي جديد عقب “ملوك الجدعنة” الذي عرض ضمن الموسم الرمضاني لعام 2021.

تحيا مصر يكشف تفاصيل مسلسل مصطفى شعبان وياسمين رئيس في رمضان 2023

مصطفى شعبان وياسمين رئيس رمضان 2023

يشارك الثلاثي المخرج أحمد خالد موسى، والفنانة ياسمين رئيس والفنان مصطفى شعبان ضمن الموسم الرمضاني المقبل لعام 2023 بمسلسل “بابا المجال” ويعد التعاون الثاني بينهم بعد مسلسل “ملوك الجدعنة”.

ومن جانبه يواصل المخرج أحمد خالد موسى في التحضير للمسلسل الجديد وترشيح الأبطال المشاركين في المسلسل بجانب التعاقد معهم تباعاً، حيث تم وضع قائمة بأسماء الممثلين.

وفي سياق آخر، ينشغل أحمد خالد موسى حالياً بتصوير مسلسل الفنانة هند صبري الجديد الذي يحمل اسم “مهب الريح” ويشاركها في بطولته كلا من ماجد المصري، وإياد نصار.

آخر أعمال المخرج أحمد خالد موسى

يشار أن مسلسل مهب الريح آخر أعمال أحمد خالد موسى، والمسلسل مأخوذ عن المسلسل الأمريكي THE GOOD WAIF، الذي تدور أحداثه ضمن 45 حلقة، وسيتم عرضه على 3 أجزاء ولكل جزء 15 حلقة .

بينما كانت آخر أعمال الفنان مصطفى شعبان هو مسلسل "دايمًا عامر"، الذي شارك به ضمن الموسم الرمضاني الماضي لعام 2022، وضم العمل في بطولته كلا من لبلبة، نضال الشافعي، صلاح عبد الله، ميرنا نور الدين، عمرو عبد الجليل، كريم عفيفي، سينتيا خليفة، محمد محمود، محمد ثروت، أحمد الشامي، سما إبراهيم.

وشارك في بطولة المسلسل عدد من النجوم أيضًا ومنهم محمد جمعة، أمل رزق، أحمد عنان و فادية عبد الغنى، لمى كتكت وعدد آخر من الفنانين الشباب، والعمل إنتاج شركة الباتروس للمنتج كامل أبو على.

آخر أعمال ياسمين رئيس

بينما يعد فيلم ضرب نار آخر أعمال الفنانة ياسمين رئيس والتي تنتظر عرضه خلال الفترة المقبلة والعمل من إخراج عمرو صلاح، ويشار أن مسلسل ملوك الجدعنة الذي جمع الثلاثي يضم في بطولته كوكبة من النجوم مثل عمرو سعد ومصطفى شعبان وياسمين رئيس ورانيا يوسف والفنانة الراحلة دلال عبد العزيز.

تابع موقع تحيا مصر علي