عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فيلم ومسلسل مع ياسمين عبد العزيز.. أحمد العوضي يكشف تفاصيل أعماله الجديدة

أحمد العوضي وياسمين
أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز

أعلن الفنان أحمد العوضي عن أعماله الجديدة التي يشارك بها العام المقبل 2023 حيث يعيش انتعاشة فنية بفيلم ومسلسل بجانب مشاركته زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز في عمل جديد.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أعمال أحمد العوضي في 2023

أعمال أحمد العوضي 2023

كتب الفنان أحمد العوضي في منشور عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: “2023 إن شاء الله فيلم البلدوزر.. قصة وإخراج طارق العريان ومن تأليف أحمد حسني إنتاج سينرجي تامر مرسي”.

تابع الفنان أحمد العوضي: “وفي رمضان 2023 وحش الكون والخديوي راجعين بمسلسل جديد إن شاء الله يليق بالجمهور الغالي تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج مصطفى فكري وإنتاج سينرجي تامر مرسي”، وتفاعل معه الجمهور والمتابعين من خلال خاصية التعليقات التي جاءت متحمسة لأعماله الجديدة.

يشار أن أحمد العوضي كان قد أعلن من قبل عن بدء استعدادته وتدريباته البدنية للتحضير لفيلمه الجديد الذي يحمل اسم “البلدوز”، وقال: “انتظروا فيلم كبير وضخم إن شاء الله”.

أحمد العوضي فيلم البلدوزر

وأوضح أن الفيلم قصة وإخراج طارق العريان وإنتاج Synergy Films، ومن جانبه مخرج العمل طارق العريان يتفاوض حاليًا مع النجم العالمي روبرت دي نيرو للمشاركة في بطولة الفيلم ويقدم شخصية مدرب بطل العمل أحمد العوضي.

يذكر أن آخر أعمال الفنان أحمد العوضي وياسمين عبدالعزيز كان مسلسل "اللي ملوش كبير" الذي عرض ضمن الموسم الرمضاني قبل الماضي لعام 2021، والعمل شارك في بطولته كلا من دينا فؤاد، خالد الصاوي، محمود حافظ، خالد سرحان، أحمد سعيد عبد الغني، فتوح أحمد، عايدة رياض، أحمد الرافعي، وآخرين.

كان مسلسل اللي مالوش كبير من تأليف السيناريست عمرو محمود ياسين، ومن إخراج مصطفى فكري، وحققا بالعمل نجاحا كبيرًا ولكن ياسمين مرت بعدها بالعديد من الأزمات الصحية.

أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز رمضان 2023

ومن جانبه الفنان أحمد العوضي كان قد أعلن عن تقديم مسلسل جديد مع زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز، وكتب عبر صفحته: «إن شاء هنقدم حاجة تليق بالجمهور الكبير».

أما السيناريست عمرو محمود ياسين نفى تعاونه مع الفنانة ياسمين عبدالعزيز وزجها أحمد العوضي في موسم رمضان المقبل لعام 2023، وكتب عبر صفحته: «أنا غير متعاقد حتى الآن على أي عمل درامي برمضان ٢٠٢٣، خلافا لما نشر من أخبار حول هذا الأمر تلقيت عدد كبير من المكالمات حول هذا الموضوع فوجب أن أعلق عليه وأصحح هذا الخبر، وأول ما يكون في جديد هقول إن شاء الله».

تابع موقع تحيا مصر علي