عاجل
الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الرابر شاهين يُحيي حفلًا غنائيًا بمدينة العلمين الجديدة في هذا الموعد

مغني الراب شاهين
مغني الراب شاهين

يستعد مغني الراب شاهين، لإحياء حفل غنائي غدًا بمدينة العلمين الجديدة برعاية "أنغامي" في شاطئ palapa beach house ومن المتوقع أن تكون تحت شعار "كامل العدد".
تحيا مصر يرصد لكم إحياء شاهين حفل غنائي بالساحل الشمالي 

حفل شاهين بمدينة العلمين الجديدة

وتبدأ أسعار التذاكر بـ 500 جنيه، وقد طرح شاهين كليب جديد بعنوان "سترة" يوم الإثنين الماضي عبر قناته الرسمية بموقع يوتيوب، في ظهور شرفي للفنان عباس أبو الحسن، وحقق مشاهدات عالية وصلت لأكثر من 400 ألف مشاهدة، كما حاز على المركز رقم 6 عبر موقع الفيديوهات يوتيوب.

أسرار مغني الراب شاهين

وكان قد كشف مغني الراب شاهين في لقائه مع الفنان عباس أبو الحسن ببرنامج "حوارات مع عباس" عن الفترة التي عمل بها في دبي موظف كول سنتر بعد وفاة والده، قائلًا: “سافرت دبي واشتغلت كول سنتر لأني كنت محتاج فلوس بسرعة بعد وفاة والدي”.
وتابع، قائلًا: “وكنت هناك موظف مش شاهين الرابر ومكنتش بحب أستعرض نفسي قدام الناس وأقول أنا مين.. مكنتش أحلام إني أروح دبي أو أي بلد عربي”.
وأردف: “لكن سافرت عشان محتاج الفلوس وفترة حزني على والدي مكنتش عايز حد يكلمني وكنت عايز أبقى لوحدي”.
وأشار شاهين بأنه كان يدعم الرابر أبيوسف في بدايته الفنية ويقف أمام الجمهور ليستمع لتراكاته المختلفة، وعندما يسأله الجمهور عن تراكاته القادمة يخبرهم بأن أبيوسف هو الجيل الجديد في مجال الراب القدام بقوة.
وأضاف شاهين خلال "حوارات مع عباس" : “ أبيوسف أطلق عليا لقب خاله برغم أني أصغر منه بـ 6 أو 7 سنين، وكل أغنية قدمتها أو هقدمها فيها كلمتين عن أبيوسف، وبالتأكيد الجمهور لم يفهم ذلك، لكن هو يفهم وذلك هذا يهمني”.

شاهين في رمضان 2022

كان قد شارك مطرب الراب شاهين في السباق الرمضاني المنقضي لعام 2022 من خلال غنائه تتر مسلسل "مين قال" الذي عُرض حصريًا عبر شاشة قناة MBC مصر الفضائية في النصف الأول من شهر رمضان المبارك، وشارك في بطولة المسلسل، نخبة من النجوم بجانب الفنان جمال سليمان مثل الفنانة نادين وديانا هشام وأحمد داش وأميرة أديب وآخرين.

تابع موقع تحيا مصر علي