عاجل
الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عباس أبو الحسن مهاجمًا شيرين عبد الوهاب: أسلوبها أدنى حدود التعفف

عباس أبو الحسن
عباس أبو الحسن

هاجم الفنان عباس أبو الحسن الفنانة شيرين عبد الوهاب بعد تصريحاتها الأخيرة عن طليقها المطرب حسام حبيب.

تحيا مصر يرصد تفاصيل هجوم عباس أبو الحسن على شيرين

حيث كتب عباس أبو الحسن عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "ولو كانت صادقة، فالأسلوب التي أفصحت به المطربة الشهيرة على الملأ، بهذا التحرر المذهل من أدنى حدود التعفف وحماية حرمة الحياة الشخصية الخاصة".

وتابع: "وضربًا بالحائط بما سينتج عنه من أضرار  وندوب نفسية جسيمة على فلذات أكبادها، فهذا الأسلوب لم يعد يضمن لها حياة مستقبلية مع ذكر إلا مع ذئب أكثر دهاءً وأحوط من كشف نيوبه، فحتى القرد وأبو زلومة سترتعد فرائصهما من الإقتراب من على بعد أميال".

واختتم كلامه قائلًا: "أكبر وأغلى نصيحة اتعلمتها على كبر متردش ومتاخدش قرار وأنت غضبان أو مجروح فتصبح عدو نفسك، لكن الإنسان دعييف.. آه والله الإنسان دعييف".

تصريحات شيرين عبد الوهاب الأخيرة عن طليقها

فتحت الفنانة شيرين عبد الوهاب النار على طليقها المطرب حسام حبيب، بعدما صرحت بكل ما كان يحدث لها أثناء زواجهما وبعد الطلاق.

حيث كشفت في مداخلة هاتفية لها في برنامج "كلمة أخيرة" مع الإعلامية لميس الحديدي أن حسام حبيب كان السبب في حلاقة شعرها بعدما أراد أن يجبرها على الذهاب معه بقميص النوم إلى المأذون لتطليقها، كما أكدت على أنه كان يضربها ويسحلها ويشتمها بأفظع الألفاظ أثناء أي خناقة بينهما.

شيرين عبد الوهاب مع لميس الحديدي

كما أشارت شيرين إلى تعرضها للتنمر على يد طليقها حسام حبيب، حيث كان يقول لها: "بقيتي شبه أمك، وأنا عايز واحدة حلوة والرفيعة اتباها بيها قدام الناس"، وفي نهاية المداخلة طلبت شيرين من جمهورها في مصر والوطن العربي بالبصق والتبول عليه إذا رأوه.

رد حسام حبيب على تصريحات شيرين عبد الوهاب

ومن ناحية أخرى حرص الفنان حسام حبيب على الرد على تصريحات طليقته شيرين، وأكد على أنه سيتخذ الإجراءات القانونية اللازمة ضدها مستندًا على وثائق تثبت براءته من كل تلك التهم التي وجهتها له شيرين عبد الوهاب في مداخلتها الهاتفية مع لميس الحديدي.

تابع موقع تحيا مصر علي