عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

العثور على جثة شاب مجهول الهوية ببحر مويس في الشرقية

جثمان
جثمان

تفاجئ المسئولين عن تطهير مياه بحر مويس بمركز كفر صقر محافظة الشرقية اليوم الأربعاء، ظهور جثة شاب مجهول الهوية أثناء تطهير البحر بجوار كوبري السوق دائرة المركز، وتم إبلاغ الأجهزة الأمنية التي استعدت سيارة الإسعاف وتم نقل الجثة لمشرحة مستشفى كفر صقر تحت تصرف النيابة العامة.

تحيا مصر

تلقى اللواء محمد والي مدير أمن الشرقية إخطاراً من اللواء عمرو رؤوف مدير المباحث الجنائية بورود إشارة من مستشفي كفر صقر تفيد وصول جثة شاب مجهول الهوية تم العثور عليه في بحر مويس بجوار كوبري السوق دائرة مركز كفر صقر، وتم التحفظ عليها تحت تصرف النيابة العامة.

الانتقال والفحص

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وضباط المباحث إلى مكان البلاغ، وتبين من الفحص العثور على جثمان شاب مجهول الهوية، عثر عليها المسئولين عن تطهير بحر مويس أثناء عمليات التطهير، ولم يتم التعرف على هوية الجثة، وتم نقله إلى مشرحة مستشفى كفر صقر المركزي تحت تصرف النيابة العامة.

تم تحرير محضر بالواقعة، وتم إخطار النيابة العامة التى طلبت سرعة انتداب الطبيب الشرعي لتشريح الجثة وبيان سبب الوفاة وكيفية حدوثه، كما طلبت تحريات المباحث حول الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

مصرع شاب في حادث انفجار ماسورة غاز


شهدت منطقة أبو الحسن التابعة لدائرة قسم ثاني المحلة الكبرى، وقوع حادث انفجار ماسورة غاز بداخل أحد المنازل، ما أسفر عن مصرع شاب.  

وتلقى اللواء هانى عويس، مدير أمن الغربية، إخطارا من مأمور قسم ثانى المحلة، بورود بلاغات من الأهالى تفيد بمصرع شخص يدعى "محمد المصرى" يبلغ من العمر ٣٥ عام، لقي مصرعه في الحال إثر انفجار ماسورة غاز فى أحد المنازل، والتهمت ألسنة النيران جميع محتوياته.

وانتقلت قوات الحماية المدنية برفقة قوة من مباحث قسم ثاني المحلة، إلى مكان البلاغ، حيث تبين من التحريات الأولية، أن الشاب المتوفي أثناء قيامه بتركيب ماسورة غاز انفجرت فيه وتطايرت النيران والتهمت جميع محتويات المنزل المكون من طابقين.

الحماية المدنية

ونجحت قوات الحماية المدنية في السيطرة على ألسنة النيران قبل امتدادها إلى المنازل المجاورة، ونقل جثة الشاب المتوفي إلى مستشفى المحلة العام، لأستخراج تصريح بدفنها، وحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتم إخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

تابع موقع تحيا مصر علي