عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مي فاروق تحيي حفلاً غنائيًا بالرياض في هذا الموعد | تفاصيل

مي فاروق
مي فاروق

تستعد المطربة المصرية مي فاروق لإحياء حفل غنائي بالمملكة العربية السعودية وتحديدًا في الرياض على مسرح أبو بكر سالم بقيادة المايسترو مصطفى حلمي يوم السبت 23 من شهر يوليو الجاري.

تحيا مصر يرصد تفاصيل حفل مي فاروق القادم بالرياض

وأعلنت مي فاروق عن الحفل عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، حيث نشرت بوستر الحفل وعلق عليه قائلة: "ويتجدد اللقاء اللي دايمًا يسعدني في الرياض في ليلة من ليالي الفنون الخالدة، بمسرح أبو بكر سالم السبت القادم 23 يوليو، منتظرة اقتراحاتكم من الأغاني اللي تحبوا تسمعوها لأم كلثوم وغيرها من المطربين".

أسعار تذاكر حفل مي فاروق بالرياض

تم فتح الباب لحجز تذاكر حفل المطربة مي فاروق اليوم من خلال الموقع الالكتروني Ticketing box office، وتنقسم التذاكر إلى أربع شرائح، الأولى VIP يصل سعرها إلى 200 ريال سعودي، والثانية يبلغ سعرها 100 ريال سعودي، والثالثة بـ50 ريال سعودي، والرابعة تخص ذوي الاحتياجات الخاصة يصل سعرها إلى 70 ريال سعودي.

شروط حفل مي فاروق بالرياض

وضعت الهيئة المنظمة لحفلة المطربة مي فاروق عدة شروط لتنظيم الحفل، منها: لا يسمح بدخول الأطفال دون 12 عامًا، التذاكر غير قابلة للإلغاء، الاسترجاع، أو التبديل، يسمح بالدخول فقط لمن تلقى جرعتين من لقاح فيروس كورونا وفقًا للحالة في تطبيق “توكلنا”.

حفل مي فاروق في جدة

ومن الجدير بالذكر أن المطربة المصرية مي فاروق أحيت حفلًا غنائيًا بالمملكة العربية السعودية تحديدًا في جدة برعاية الهيئة العامة للترفيه يوم 22 من شهر يونيو الماضي على خشبة مسرح “ليالينا”، وطربت مي يومها الحضور بباقة من أروع أغانيها الجديدة، بالإضافة إلى أغاني الزمن الجميل.

ابنة مي فاروق تتعرض لوعكة صحية

تعرضت زينة ابنة المطربة مي فاروق  لأزمة صحية كبيرة، حيث نشرت مي صورة لها برفقة ابنتها وهي في إحدى المستشفيات، وعلقت عليها قائلة: "قومي بالسلامة وخفي بقى عشان كل حاجة وحشة ودمها تقيل وأنتي تعبانة كدة، سلامتك يا روح ماما ربنا يقومك ليا بألف سلامة، وما شوفش فيكي أي حاجة وحشة أنتي وأخوكي أبدًا.

تابع موقع تحيا مصر علي