عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد انتشار شائعة وفاته.. قناة "Ten" تكرم خالد زكي بحضور بوسي شلبي

تكريم خالد زكي
تكريم خالد زكي

احتفلت اليوم قناة "Ten" بتكريم الفنان القدير خالد زكي، بعد انتشار شائعات مرضه مؤخرًا، وتم التكريم في مقر قناة "Ten" بحضور المذيعة بوسي شلبي والمذيع نشأت الديهي.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تكريم خالد زكي

وقامت بوسي شلبي ببث تكريم خالد زكي مباشرة عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وأعرب نشأت الديهي في البث عن سعادته البالغة برؤية الفنان خالد زكي، حيث قال: "أنا سعيد للغاية أني شايفك دلوقتي وواقف معاك، وأنا بحبك جدًا جدًا أصلًا، والنهاردة لا تتخيل سعادتي قد أيه وأنا بقابلك، وبجد أنا بشكرك يا بوسي جدًا جدًا أنك اتاحتي لي هذه الفرصة لمقابلة هذا الرجل الجميل".

وتابع نشأت الديهي قائلًا: "ربنا يديك الصحة والعافية ويحفظك لينا ولجمهورك ولبلدك لأنك رجل وطني ومثقف وعظيم".

خالد زكي يتحدث عن شائعة وفاته

وبالحديث عن شائعة وفاته قال الفنان خالد زكي: "احنا كفانين مش بتأثر بالمسألة دي، بس اللي بيتأثر جدًا أهلنا من أبنائنا وزوجاتنا وجمهورنا أيضًا، والنقابة طلعت امبارح تصريح رسمي بأن دا كله مجرد إشاعات وأن أنا كويس وسليم لا أمراض ولا موت ولا أي حاجة خالص".

وأضاف: "أحمد بدير كان بيكلمني من يومين بيسأل عليا وبيقولي دا أنا موتوني 3 مرات قبل كدا.. وأنا بطلب تحري الدقة تمامًا قبل ما حد ينزل خبر، والدقة من خلال اتصال مباشر مع الشخص المقصود يا اما النقابة يا اما الصحف والمحطات التلفزيونية".  

أخر أعمال خالد زكي

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال الفنان خالد زكي مسلسل “الاختيار 3” الذي تم عرضه في الموسم الرمضاني الماضي، وكانت تدور أحداثه حول جهود المخابرات المصرية، والأمن الوطني في التصدي لأعمال الفوضى والإرهاب التي سادت في البلاد في فترة حكم الإخوان المسلمين.

كما شارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: كريم عبد العزيز، أحمد عز، أحمد السقا، ياسر جلال، صبري فواز، خالد الصاوي، عبد العزيز مخيون، جمال سليمان، هيدي كرم، ميرنا نور الدين، إيمان العاصي، وظهور خاص لأمير كرارة، ومايان السيد، وغيرهم، والمسلسل من تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي.
 

تابع موقع تحيا مصر علي