عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مخرج شهير يفجر مفاجأة بشأن نيرة أشرف: «كانت هتبقى نجمة كبيرة»

فجر المخرج مؤمن نور، مفاجئة جديدة بشأن ضحية المنصورة، الطالبة نيرة أشرف، كاشفا عن استعدادها للدخول في عالم التمثيل قبل وفاتها من خلال عمل فني يجمعها بالفنانة عايدة رياض.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل دخول نيرة أشرف في عمل فني قبل وفاتها 

كتب مؤمن نور غير حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، ساردا الكواليس: «الله يرحمها نبرة كانت هتبقى نجمة كبيرة وليها مستقبل وهحكيلكم كواليس .. كانت داخله معايا عمل فني وهتطلع بنت عايدة رياض وخدتها وروحنالها لقيت مدام عايدة بتقولي يخربيتك انت جايب واحدة نسخة مني».
مؤمن نور: «نيرة أشرف نسخة من عايدة رياض ووعدتها إني أشهرها»

مخرج شهير يفجر مفاجأة بشأن نيرة أشرف: «كانت هتبقى نجمة كبيرة»

وتابع حديثه قائلا: «وفعلا نسخة منها وهي صغيرة والكلام اللي بقوله ده تقدروا ترجعوا للأستاذة عايدة وتعرفوا منها أن البنت كانت فرحانة وعاملة زي الطفلة ومتحمسة جدا أنها هتعمل حاجة هتضيفلها وانا وعدتها اني هخليها اهم حد على السوشيال وهديها دفعه كبيره للامام وهخلي جرائد وقنوات تتكلم عنها».
مؤمن نور: قاتل نيرة كان بيهدهها من اكونتات فيك.

وهاجم المخرج مؤمن نور قاتل فتاة المنصورة، كاشفا عن تهديداته المستمرة لها أمام عينه فقال: «نيرة أشرف كانت جميلة جدا وعندها كاريزما وقبول رهيب لكن للاسف الكلب ده كان دايما يبعتلها من اكونتات فيك وكانت بتوريني وكلمته مره فون وهددته ومن ساعتها بيتلاشاني عشان عرف اني غبي».
واختتم حديثه قائلا: «طبعا انا بحكي الكلام ده لاني بقالي 4 أيام مش قادر اخد قرار اني ابدا العمل ولا لا وحاسس أن في حد ماسكني من رقبتي وخانقني ومش طايق ابص في ورق وخدت القرار بإني اغير كل حاجة حتى النجوم عشان كده ذكرتلكم القصة دي لاني مش هقدر اجيب واحده تعوض مكانها».
اخر أعمال عايدة رياض.

 نيرة أشرف: «كانت هتبقى نجمة كبيرة»

يذكر أن آخر أعمال الفنانة عايدة رياض مشاركتها في حكاية "هدف نبيل" من مسلسل "ورا كل باب" والتي يقوم ببطولتها صلاح عبد الله، محمود البزاوى، ديانا هشام، شريف خير الله وإخراج أيمن صقر وعرض المسلسل على قناة "الحياة".

أما عن حادث مقتل الطالبة نيرة اشرف، فكان من أكثر الحوادث المأسوية التي شاهدتها مصر خلال الاونه الاخيرة، لفتاة تعرضت للقتل بالسكين على يد صديقها أمام جامعة المنصورة بسبب رفضها الحديث معها، وصرح القاتل أنذاك بأنها متيم في حبها وكان لا يريد أن يراها مع أحد غيره ما دفعه للتخلص منها بتلك الوحشية، ومن هنا بدأت القضية تتحول إلى قضية رأي عام ويتدخل بها كبار المحامين، لتشهد مواقع التواصل الاجتماعي نزاعات قوية بين مؤيدين ومعارضين.

تابع موقع تحيا مصر علي