عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

"أمي تعبانة أوي".. منة فضالي تعلن تعرض والدتها لوعكة صحية

منة فضالي
منة فضالي

أعلنت الفنانة الشابة منة فضالي تعرض والدتها لأزمة صحية أدت إلى دخولها إحدى المستشفيات، وطلبت منة فضالي من جمهورها ومتابعيها الدعاء لوالدتها بالشفاء العاجل.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تعرض والدة منة فضالي لوعكة صحية

حيث نشرت منة فضالي صورة لوالدتها من داخل إحدى المستشفيات عبر حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وعلقت عليها قائلة: "أمي تعبانة أوي ادعولها".

وحرص عدد كبير من متابعين منة فضالي وأصدقائها المقربين وزملائها على الدعاء بالشفاء القريب لوالدتها، وكان أبرزهم الإعلامي مصطفى أغا الذي علق قائلًا: “ألف سلامة عليها يارب”، كما علقت الفنانة مروة ناجي قائلة: “ألف بعد الشر عليها ربنا يشفيها ويقومها بألف سلامة إن شاء الله”.

إصابة والدة شيماء سيف بفيروس كورونا

كما أعلنت أمس الفنانة شيماء سيف إصابة والدتها بفيروس كورونا، وكتبت عبر حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة: "ماما إيجابي كورونا أرجوكم ادعولها ربنا يشفيها ويعافيها ويقومها بالسلامة يارب".

وأضافت: "إلهى أذهب البأس ربّ النّاس، اشف وأنت الشّافى، لا شفاء إلا شفاؤك، شفاءً لا يغادر سقمًا، أذهب البأس ربّ النّاس، بيدك الشّفاء، لا كاشف له إلّا أنت يارب العالمين. اللهم إنّى أسألك من عظيم لطفك وكرمك وسترك الجميل، أن تشفيها وتمدّها بالصحّة والعافية، لا ملجأ ولا منجا منك إلّا إليك، إنّك على كلّ شيءٍ قدير".

أخر أعمال منة فضالي

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال الفنانة منة فضالي فيلم "فارس" الذي تم عرضه يوم 18 من شهر مايو الماضي، وتدور أحداثه في إطار درامي تشويقي حول شاب بسيط من منطقة شعبية يدعى فارس يقع في مواجهة رجل أعمال ظالم.

وشارك في بطولة الفيلم عدد كبير من النجوم والنجمات منهم: أحمد زاهر، حسين فهمي، إيمان العاصي، نهال عنبر، منة فضالي، صلاح عبد الله، وغيرهم، والفيلم من تأليف حسام موسى، وإخراج رؤوف عبد العزيز.

ويذكر أن فيلم "فارس" تم رفعه من دور السينما بعد 36 فقط من عرضه بسبب تحقيقه لإيرادات ضعيفة أمام شباك التذاكر، وأخر يوم له في السينما حصد حوالي 400 جنيه، وإجمالي إيراداته وصلت إلى

تابع موقع تحيا مصر علي