عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة ليفربول أمام لايبزيج الألمانى استعداداً للموسم الجديد

تحيا مصر

يخوض فريق ليفربول الإنجليزي، مباراته في ثالث تجاربه الودية استعدادا للموسم ضد نظيره فريق ، اليوم الخميس، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة التاسعة مساءً.

 

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وتلقي فريق ليفربول خسارة كبيره أمام نظيره مانشستريونايتد بنتيجة  أربع أهداف، فى أولى تجاربه الودية أمام نظيره مانشستر يونايتد، ثم تغلب على نظيره فريق كريستال بالاس بثنائية نظيفة. 

موعد مباراة يلفربول ومان سيتي

ويستعد فريق ليفربول أمام مانشسترستي، والتي من المقرر إقامتها يوم 30 من شهر يوليو الجارى، والذى سيقام على ملعب "كينج باور" معقل فريق مان سيتي.

فيما ويبدأ ليفربول الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي بمواجهة مضيفه فريق فولهام يوم 6 أغسطس المقبل.

ويسعي فريق يليفربول حصد لقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم بعدما فاز به فريق مانشتسرسيتي النسخة الماضية.

نتيجة مباراة ليفربول وريال مدريد

الجدير بالذكر أن توج فريق ريال مدريد ببطولة دوري أبطال أوروبا، بنتيجة بعد فوزه على بهدف مقابل لا شيئ ، في المباراة التي أقيمن بالعصامة الفرنسية باريس، وسط حضور جماهيري يقدر بـ 80 ألف مشجع.

فيما تقدم فينسيوس جينور لريال مدريد في الدقيقة 59، من عمر المبارة.

وانتهت أحداث اللقاء في الشوط الأول بنهائي دوري أبطال أوروبا، بين فريقي ريال مدريد وليفربول، بالتعادل السلبي بين الفريقين، في المباراة التي تقام في العاصمة الفرنسية باريس، وسط حضور 80 ألف متفرج تقريبًا.

فيما شهدت أول نصف ساعة  سيطر كبيره من فريق ليفربول، الذي أضاع 3 فرصة محققة للتسجيل عن طريق محمد صلاح وساديو ماني، الذي سدد الكرة في القائم الأيمن لحارس فريق ريال مدريد في الدقيقة 20، في أخطر فرص اللقاء على الإطلاق، قبل أن يعود فريق ريال مدريد إلى المباراة في نهاية الشوط الأول، حيث سجل كريم بنزيما هدفًا في الدقيقة 45، إلا أن الحكم ألغاه بداعي التسلل.

فيما شهد الشوط الثاني، تألق كورتوا وتصدى لفرصة هدف محققة من محمد صلاح في الدقيقة 68 من عمر المباراة، إضافة إلى تصديه فيما بعد لمجموعة كبيرة من الفرصة المحققة لفريق ليفربول.

تابع موقع تحيا مصر علي