عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد فلوكس: قررت أن أتوب إلى الله ولا أريد شيئًا من أحد

أحمد فلوكس
أحمد فلوكس

أعلن الفنان أحمد فلوكس توبته إلى الله وسعيه في أن يكون على الصراط المستقيم، وطلب العفو من أي شخص أساء له في يوم من الأيام.

تحيا مصر يرصد تفاصيل إعلان أحمد فلوكس لتوبته

حيث كتب أحمد فلوكس عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام": "أشهد أن لا إله إلا الله وأشهد أن محمد رسول الله، لقد قررت أن أتوب إلى الله توبة نصوحة راجيًا مغفرته وأن أبذل كل ما في وسعي على أن أكون على الصراط المستقيم".

وتابع قائلًا: "أرجو لأي شخص أسأت له في يوم من الأيام وحدث مني أي شيء أن يغفرلي، مسامح كل الناس ولا أريد شيء من أحد وادعو لكل من عرفتهم في حياتي أن الله ينورهم كما أنار لي طريقي وأن يهديهم، دعواتكم أن يثبتني وبدعيلكم من قلبي، يا رب يغفرلي ويغفرلكم، تحياتي للجميع ودعواتك".

أحمد فلوكس يهنئ تامر حسني على فيلم "بحبك"

ويذكر أنه في وقت سابق هنئ أحمد فلوكس النجم تامر حسني نجاح فيلمه الجديد "بحبك"، حيث كتب عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام": "ألف مبروك ليك يا تامر، بجد أنا فخور بسننين الصداقة ليك لأني شوفت أحلامك كلها من واحنا في الجامعة، سيبك من كلام اللي مسمين نفسهم نقاد لأنهم اساسًا ناس فشلوا أنهم يعملوا أي حاجة في حياتهم سواء تأليف أو كتابة أو إخراج أو تمثيل".

وتابع: "فا مهنتهم أنهم قاعدين يفشلوا للي مابيدفعش بس الخلاصة أنهم طفيلين عايشين وبياكلوا وبيشربوا على نجاحات وأفعال الناس الشقيانة اللي زيك واللي تعبت على مدار سنين في أحلامها وهما قاعدين فشلوا حتى في رأيهم".

واختتم كلامه: "وطبعًا مفهوم كويس ليه الهجوم ده لأن كل حد وليه ناسوا وأنت بنجاحك ده خطر على ناس كتير فا طبيعي، ربنا يكرمك وينصرك ويبعد عنك ولاد الحرام وتفضل بتفرح والدتك بنجاحك دايمًا يا رب".

أخر أعمال أحمد فلوكس

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال أحمد فلوكس فيلم "الممر" الذي تم عرضه سنة 2019، وكانت تدور أحداثه حول جهود الجيش المصري في حرب الاستنزاف، وشارك في بطولة الفيلم عدد كبير من النجوم، أبرزهم: أحمد عز، إياد نصار، أحمد رزق، أحمد فلوكس، محمد فراج، أحمد صلاح حسني، وغيرهم، ومن تأليف وإخراج شريف عرفة. 
 

تابع موقع تحيا مصر علي