عاجل
الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ماذا قدم الحكم البولندي سيمون مارسنياك قبل مواجهة الأهلي والزمالك؟

الحكم البولندي سيمون
الحكم البولندي سيمون مارسنياك

يواجه النادي الأهلي اليوم الخميس، غريمه التقليدي نادي الزمالك، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة التاسعة مساءً، ضمن نهائي كأس مصر.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

حكم مباراة الأهلي والزمالك

ومن المقرر أن يتولي الحكم البولندي سيمون مارسنياك، والتى سوف تقام على استاد القاهرة اليوم الخميس ، فى تمام الساعة التاسعة مساء.

تاريخ مواجهات الحكم البولندي 

أدار مباراة دوري أبطال أوروبا عام 2106، بين فريقي بورتو البرتغالي وروما الإيطالي، حيث أنتهتب المباراة بفوز فريق بورتو بثلاثية نظيفة.

فيما في لقاء ريال مدريد أمام توتنهام في عام 2017، ولقاء منتخب إيطاليا ضد إنجلترا في دوري الأمم الأوروبية أنتهت بالتعادل السلبي.

أمام في نهائي السوبر الأوروبي بين ريال مدريد ضد أتليتكو عام 2018، فيما في نهائي أمم أوروبا تحت سن 21 بين منتخبي السويد والبرتغال عام 2015 ، والتي أنتهت بفوز السويد

بركلات الترجيح حينها.

ترتيب الفريقان في الدوري الممتاز

يتصدر نادي الزمالك  ترتيب جدول الدوري المصري برصيد و 57 نقطة من أصل 25 مباراة خاضها الفريق، بينما يقع النادي الأهلي في المركز الثالث برصيد برصيد 48 نقطة من أصل 23 مباراة خاضها الشياطين الحمر.

ويأمل النادي الأهلي حصد لقب كأس مصر أمام فريق الزمالك ليتوج بالمره 38 في تاريخة حيث يمتلك 37 لقب، فيما القلعة البيضاء تملك 27 لقب كأس مصر.

ويسعي كل من الفريقان تحقيق الفوز لمواصلات الصراع علي القمة في جميع المشاركات التي يتواجد فيها الثنائي.

قائمة الزمالك

حراسة المرمي: محمد عواد – محمد نديم.

خط الدفاع: محمود الونش- محمد عبد الغني – محمود علاء- محمد طارق- حسام عبد المجيد- عبدالله جمعة- محمد عبد الشافي- أحمد فتوح- حمزه المثلوثي – حازم إمام.

خط الوسط: محمد روقا- إمام عاشور- يوسف أوباما- إسلام جابر- محمد أوناجم – شيكابالا- بن شرقي- أيمن حفني –أحمد زيزو.

خط الهجوم:سيف الدين الجزيري – سيد عبد الله.

تابع موقع تحيا مصر علي