عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائب خالد مشهورفى ذكرى ثورة 23 يوليو: لا تزال حية نابضة في قلوب المصريين

النائب خالد مشهور
النائب خالد مشهور أمين سر لجنة البيئة والطاقة بمجلس النواب

تقدم النائب خالد مشهور، امين سر لجنة البيئة والطاقة بمجلس النواب، بخالص التهنئة للقيادة السياسية ممثلة في الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بمناسبة حلول  الذكرى الـ 70 سنة على ثورة 23 يوليو ، مضيفا" خالدة لن تموت وستظل ذكراها في قلوب المصريين جميعا.

النائب خالد مشهورفى ذكرى  ثورة 23 يوليو: لا تزال حية نابضة في قلوب المصريين

وثمن أمين سر لجنة البيئة والطاقة بمجلس النواب،  الإنجازات والتطورات التي قدمتها ثورة 23 يوليو،  بقيادة الرئيس الراحل جمال عبد الناصر، للوطن في مختلف المجالات الاجتماعية والاقتصادية والسياسية، إضافة إلى التصدي للفساد والإقطاع فى تلك الفترة،فضلا عن إعلان الجمهورية واستقلال البلاد وجلاء القوات البريطانية عن مصر.

تحيا مصر 

وأضاف النائب خالد مشهور ، عضو مجلس النواب، أن ثورة 23 يوليو المجيدة، ستظل دائماً وابدا حاضرة في وجدان وعقول شعب مصر العظيم، وذلك لما حققته من إنجازات عظيمة، وما أحدثته من تغيير في المنطقة العربية والأفريقية، للدفاع عن حرية الشعوب وحقها في عيش حياة كريمة، إضافة إلى التخلص من الاستعمار  وأعوانه واستعادة الدولة لريادتها وقيادتها.

النائب خالد مشهورفى ذكرى  ثورة 23 يوليو: لا تزال حية نابضة في قلوب المصريين

وتابع عضو مجلس النواب، النائب خالد مشهور ، أن ثورة 30 يونيو 2013، تعتبر استكمالا أصيلا لثورة 23 يوليو المجيدة ، حيث تمكنت من استعادت الدولة من يد عصابة إرهابية حاولت الهيمنه عليها فى حقبة من الزمان، موضحا أن ثورة 30 يونيو استكمال ناجح وقوي لثورة 23 يوليو.

وأكمل النائب خالد مشهور، عضو مجلس النواب، أمين سر لجنة البيئة والطاقة بالمجلس عن محافظة الشرقية، ان تذكر ثورة 23 يوليو بعد مرور 70 سنة على ذكراها، يؤكد أنها لا تزال حية نابضة في قلوب المصريين جميعا، ولا يزال الانتماء لها كبير ومؤثر.


يذكر ان المستشار الدكتور حنفي جبالي، رئيس مجلس النواب، تقدم بالتهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي ، بمناسبة حلول الذكرى السبعين لثورة 23 يوليو المجيدة، قائلا: "يطيب لي ويشرفني أن اهنئ سيادتكم –فخامة الرئيس- بالذكرى السبعين لثورة يوليو المجيدة ، تلك الثورة التي حمل لواءها نخبة من أبطال القوات المسلحة، قررت أن تعيد مصر لشعبها، وأن تغير واقع الحياة على أرضها الطاهرة، فحررت الإرادة الوطنية، واستعادت الاستقلال الوطني.

تابع موقع تحيا مصر علي