عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ميرهان حسين تقدم البطولة النسائية لـ "الونش" أمام محمد رجب

ميرهان حسين ومحمد
ميرهان حسين ومحمد رجب

تواصل الفنانة ميرهان حسين نجاحها وتألقها في عدد من المسلسلات خلال الفترة الأخيرة ومن بينهم مسلسل "ستات بيت المعادي" ومسلسل "نصيبي وقسمتك" و مسلسل "نقل عام" وأخرهم “الونش".

تحيا مصر يكشف تفاصيل شخصية ميرهان حسين في مسلسل الونش

ميرهان حسين مسلسل الونش

تعاقدت الفنانة ميريهان حسين على بطولة مسلسل الونش أمام الفنان محمد رجب، وتستعد لانطلاق تصوير مشاهدها بالعمل خلال الشهر المقبل.

وتعد الفنانة ميرهان حسين أولى بطلات مسلسل الونش وكان قد انضم لبطولة العمل قبلها الفنان محمود عبد المغني والفنانة منة فضالي، والمسلسل تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج إسماعيل فاروق.

يشار أن مسلسل "الونش" يعتبر التعاون الثالث بين ميرهان حسين ومحمد ر جب بعد فيلم "الخلبوض" الذي عرض عام 2015 والذى شارك في بطولته إيمان العاصى، سامية الطرابلسى، رانيا ملاح، وإيناس كامل، وإسماعيل فاروق.

ميرهان حسين ومحمد رجب

وكانا قد تعاونا الثنائي "علامة استفهام"  في شهر رمضان 2019، وشارك في بطولته هيثم أحمد زكى ومحمود البزاوى وجيهان خليل، والإخراج لـ سميح النقاض.

ويذكر أن الفنانة ميرهان حسين، شاركت مؤخرًا في بطولة مسرحية "الليلة الكبيرة" التي تم عرضها في موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية، وشاركها في البطولة كلا من نيكول سابا، محمد عبد الرحمن، محمود الليثي، محمود عبد المغني، بدرية طلبة، أمير صلاح الدين، طه الدسوقي، وتأليف وليد يوسف، إخراج بتول عرفة.

مسرحية ميرهان حسين

وشاركت ميرهان حسين في عرض مسرحية "يا العب يا أغلس" في السعودية أيضاً، وكانت المسرحية من بطولة روجينا، مصطفى خاطر، أحمد رزق، محمد ثروت، حمدي المرغني، ويزو، وإخراج أشرف زكي، وتدور أحداثها في إطار كوميديا اجتماعية غنائية.

يذكر أن آخر أعمال ميرهان حسين، مشاركتها في بطولة مسلسل "أنا وهى" من 15 حلقة وتم عرضه قبل شهر رمضان الماضى، وهو تأليف مصطفى حمدى وإخراج سامح عبد العزيز، وشارك في بطولة المسلسل أحمد حاتم، عارفة عبد الرسول، محمد ثروت، هنا الزاهد، أشرف عبد الباقى، محسن منصور، محمود البزاوى، سلوى محمد على، ندا عادل، محمد الصاوى، بجانب مجموعة من ضيوف الشرف على رأسهم عبير صبري، كريم عفيفى، محمد أنور، وآخرين.

تابع موقع تحيا مصر علي