عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تراجع في إيرادات شباك التذاكر لـ أفلام عيد الأضحى أمس.. "عمهم" الأخير

أفلام عيد الأضحى
أفلام عيد الأضحى

تراجعت إيرادات شباك التذاكر لأفلام موسم عيد الأضحى الموجود بدور العرض السينمائي، حيث كان إجمالي الإيرادات أمس حوالي 3 مليون جنية فقط، بعدما كانت تحقق أضعاف هذا الرقم خلال الفترة الماضية.
تحيا مصر يرصد لكم تفاصيل إيرادات أفلام موسم عيد الأضحى أمس


فيلم كيرة والجن 


حقق فيلم "كيرة والجن" أمس الأربعاء الموافق 20 يوليو 1.527.832 جنيهًا فقط، بعدما كانت تتخطى إيراداته الـ 7 مليون جنية في اليوم الواحد فقط بشباك التذاكر، وقد احتفظ هذا الفيلم بتصدر جميع الأفلام الأخرى المنافسة.
ويشارك في بطولة فيلم كيرة والجن مجموعة من النجوم مثل أحمد عز، هدى المفتي، سيد رجب، كريم عبد العزيز، علي قاسم، هند صبري، أحمد مالك، وعدد آخر من الفنانين.
وتدور قصة الفيلم في عام 1924، وذلك من خلال أبطال منسيين خاضوا معارك وتضحيات جريئة من أجل الاستقلال، لتكتشف للأجيال الصغيرة مدى حب المصريين لبلدهم وأرضهم والتضحية بأنفسهم للدفاع عنها.


فيلم بحبك 


حقق فيلم "بحبك" بطولة هنا الزاهد وتامر حسني أمس حوالي 920.447 جنيهًا، وهذا تراجع ملحوظ في الإيرادات بعدما كان يحقق الفيلم أكثر من 3 ملايين جنية في اليوم الواحد.
وهو من بطولة عدد كبير من النجوم مثل تامر حسني، هنا الزاهد، هدى المفتي، حمدي الميرغني، محمد سلام وغيرهم من الفنانين، ويعد أول فيلم يكون من تأليف وإخراج تامر حسني، وتدور أحداثه في إطار رومانسي كوميدي عندما يقع شاب في حب فتاتين في نفس الوقت ويظل مشتت بينهم في صراع نفسي بعدما خدعهم.

فيلم عمهم 


وتذيل فيلم عمهم الإيرادات أمس في شباك التذاكر، حيث حقق أمس 754.030 جنيهًا، ليتحل بذلك الرقم المركز الأخير في الأفلام المشاركة في موسم عيد الأضحى.
ويعد فيلم “عمهم” بطولة الفنان محمد إمام، سيد رجب، ومحمود حافظ، وهدى المفتي، محمد لطفي، وآيتن عامر وآخرين، تدور أحداثه حول بطل الملاكمة محمد إمام الذب لديه حلم يجعله يشارك في البطولات العالمية، يقع في عشق هدى المفتي التي تحاول أن تمنعه عن خوض تلك التجربة حتى لا يتعرض للخطر لكنه يرفض ويتسكمل مسيرته.

تابع موقع تحيا مصر علي