عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد علي رزق: طلبت المشاركة في مسلسل "الاختيار".. وتعلمت التواضع من السقا

محمد علي رزق
محمد علي رزق

حل الفنان الشاب محمد علي رزق ضيفًا في برنامج "عيش صباحك" الذي يقدمه المذيع يوسف التهامي والمذيعة فانا إمام على محطة راديو "نجوم إف إم" كل يوم من الأحد إلى الخميس من الساعة الثامنة صباحًا وحتى العاشرة صباحًا.

تحيا مصر يرصد تفاصيل مشاركة محمد علي رزق في "الاختيار 3"

وتحدث محمد علي رزق أثناء الحلقة عن تفاصيل مشاركته في مسلسل "الاختيار 3"، وكشف أنه عادة لا يطلب من أي شخص في الوسط الفني المشاركة في عمل فني، ولكن ذلك حدث بالفعل مع المخرج بيتر ميمي.

محمد علي رزق والمخرج بيتر ميمي

وأوضح محمد علي رزق أنه طلب من المخرج بيتر ميمي الانضمام إلى فريق عمل مسلسل "الاختيار" في جزئه الأول، ولكن نظرًا لأنه يقوم على مشاهد الأكشن فلم يكن له دورًا فيه، وبعد مرور سنتين أرسل بيتر ميمي له للمشاركة في الجزء الثالث، مشيرًا إلى أنه كان وقتها في غاية سعادته لأنه سيكون جزءًا من عمل فني يوثق فترة مهمة في التاريخ.

محمد علي رزق وأحمد السقا

وكشف رزق لبرنامج "عيش صباحك" أنه تعلم أمور كثيرة من خلال تعامله مع النجم أحمد السقا كالالتزام والتواضع، وقال: "اتعلمت منه درس أنه مش شرط عشان تكون نجم أنك تكون فوق الناس".
وتابع: "أحمد السقا اداني نصيحة خلال تصوير فيلم من 30 سنة وقالي الكاميرا بتصور القلوب ولا تصور الوشوش واللي في قلبك على وشك، وأنت طيب خليك زي ما أنت".

مسلسل "الاختيار 3" (القرار)

تم عرض مسلسل "الاختيار 3" على شاشات قنوات التلفزيون المختلفة في الموسم الرمضاني الماضي، وكانت تدور أحداثه حول جهود المخابرات المصرية والأمن الوطني في التصدي لأعمال الشغب والفوضى التي كانت تسود البلاد في فترة حكم الإخوان.

وشارك في بطولة المسلسل مجموعة كبيرة من النجوم والنجمات منهم: كريم عبد العزيز، أحمد السقا، أحمد عز، ياسر جلال، صبري فواز، خالد الصاوي، جمال سليمان، عبد العزيز مخيون، هيدي كرم، ميرنا نور الدين، إيمان العاصي، وغيرهم، ومن تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي

تابع موقع تحيا مصر علي