عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد "ديفيليه".. بسنت حاتم تشارك بمسلسل "حدث بالفعل" مع ماجد المصري

بسنت حاتم
بسنت حاتم

انضمت الفنانة بسنت حاتم لأبطال حكاية "آخر نفس" ضمن حكايات مسلسل "حدث بالفعل" للنجم ماجد المصري المقرر عرضه قريبًا.

تحيا مصر يرصد تفاصيل شخصية بسنت حاتم بحكاية آخر نفس

بسنت حاتم حكاية آخر نفس

بدأت الفنانة بسنت حاتم في تصوير مشاهدها ضمن مسلسل "حدث بالفعل" حيث تشارك في أحداث القصة الأولى التي تحمل اسم “آخر نفس”.

ويتضمن مسلسل حدث بالفعل للفنان ماجد المصري، 101 قصة حقيقية تتعلق أحداثه بالأمراض النفسية، وتم تجميع هذه القصص من 9 دول عربية.

ويعد مسلسل حدث بالفعل أول مسلسل تليفزيوني يستعرض مثل هذه القصص في الوطن العربي، وهو إنتاج مصري إماراتي، مابين شركتي بي اجينسي لصاحبها حاتم سمعان واكتيف ميديا برودكشن.

بسنت حاتم

تفاصيل مسلسل حدث بالفعل

وينتمي مسلسل حدث بالفعل لنوعية الحلقات المنفصلة المتصلة، حيث يلعب بطولة كل قصة فريق مختلف من النجوم عن القصص الأخرى.

ويسلط المسلسل الضوء على العديد من الأمراض النفسية وأسبابها وكيفية تأثيرها على حياة الأشخاص المصابين بها وأيضا المحيطين بهم، وتدور الأحداث في قالب تشويقي إنساني.

وفي سياق متصل بدأ مؤخرا تصوير القصة الأولى بالعديد من الأماكن منها فيلا بمنطقة شبرامنت وأماكن أخرى بالشيخ زايد والعبور ومناطق متفرقة بالساحل الشمالي.

أبطال مسلسل حدث بالفعل

وتضم هذه القصة مجموعة من النجوم في مسلسل حدث بالفعل ومن بينهم ماجد المصري ورنا رئيس وبسمة وسينتيا خليفة وأحمد عبدالله محمود.

من ناحية أخري، كانت قد انضمت بسنت حاتم، مؤخرا لمسلسل ديفليه الذي يضم في بطولته كلا من وفاء عامر، إيهاب فهمي، محمد عز، وعدد كبير من نجوم الفن.

وتدور أحداث مسلسل ديفيليه في إطار تشويقي اجتماعي، وذلك من خلال عرض عدد من القضايا والحوادث الاجتماعية التي يسعى أبطال المسلسل إلى حلها في أسرع وقت والخروج من هذه الأزمات الصعبة، إلا أن هناك العديد من التحديات والصعوبات التي تواجههم وهو ما يضيف حالة من التشويق والإثارة.

ويشار أن آخر أعمال الفنانة وفاء عامر بطلة مسلسل ديفيليه، كان مسلسل بيت الشدة الذي عرض ضمن السباق الرمضاني الماضي لعام 2022، وراجعين يا هوى ومسلسل جزيرة غمام.

تابع موقع تحيا مصر علي