عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

"متستسلموش لكورونا واتعاملوا معاه بالند".. تطورات الحالة الصحية لـ خالد الصاوي

خالد الصاوي
خالد الصاوي

شارك الفنان خالد الصاوي متابعيه وجمهوره بنشره مقطع فيديو له من داخل الحجر الصحي بعد أيام من إصابته بفيروس كورونا المستجد.

تحيا مصر يرصد تطورات الحالة الصحية للفنان خالد الصاوي

تطورات الحالة الصحية لـ خالد الصاوي

 قال الفنان خالد الصاوي في الفيديو الذي نشره عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي: “خمسة جد، بعد كام يوم من المرض اللعين الكورونا”.

وتابع: "أولا الحالة النفسية ماتستسلموش هو ولا قوى ولا ذكى على الأقل فى الموجة الأخيرة دى.. هو مش قوى زى فيروس سى، وأهم حاجة فى الكورونا الحالة النفسية ماتستسلموش واتعاملوا معاه بالند".

يشار أن الفنان خالد الصاوى كان قد أعلن إصابته بفيروس كورونا على طريقته الخاصة ساخرًا، وكتب عبر خاصية الستوري التابعة لصفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات انستجرام: “مش هتقوملك بعدي قومة يا خسيس”.

إصابة خالد الصاوي بفيروس كورونا

 وأضاف الفنان: “وهتبقى مسخرة الإنسان والحيوان والفيروس كمان.. هندم أهلك يا كورونا”، ويأتي ذلك في الوقت الذي يحضر له لعمل درامي جديد يحمل اسم “أعمل إيه”.

 يذكر أن النجمان صابرين وخالد الصاوي كانا قد بدآ تصوير مشاهدهما ضمن أحداث مسلسل “أعمل إيه” الذي يدور ضمن 45 حلقة وذلك بعد فترة من التحضيرات.

وصور الثنائى يومين في العمل بينما يواصل باقي أبطال المسلسل تصوير المشاهد قبل التوقف لقضاء إجازة عيد الأضحى 2022 والعودة بعدها للتصوير بشكل مكثف.

خالد الصاوي مسلسل أعمل إيه

يشار أن مسلسل أعمل إيه لـ خالد الصاوي وصابرين من تأليف محمد الحناوي وإخراج أحمد عبد الحميد وإنتاج شركة سينرجي ويشارك في بطولته  كلا من دنيا المصري، مفيد عاشور، أيمن عزب  محمد مهران، صبرى عبد المنعم، وآخرين.

يجسد الفنان خالد الصاوي خلال الأحداث شخصية رب أسرة متزوج من صابرين، ويقدم العمل موضوعات اجتماعية تشغل الأسر مع طرح تساؤلات وترك مساحة للجمهور للتفكير فيها وغيرها.

ويمثل هذا العمل التعاون من جديد مع خالد الصاوي والمؤلف محمد الحناوى والمخرج أحمد عبد الحميد بعد 11 عاماً من تقديمهم مسلسل "خاتم سليمان" الذي تم عرضه ضمن الموسم الرمضاني لعام 2011.

تابع موقع تحيا مصر علي