عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة الأهلي ضد الجونة في الدوري المصري

الأهلي
الأهلي

يستعد النادي الأهلي لمبارته القادمة أمام فريق الجونة، والتي من المقرر إقامتها يوم السادسة والنصف مساءً، ضمن منافسات الدوري المصري.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

القنوات الناقلة

ومن المقرر ان تذاع مباراة الأهلي والجونة عبر قنوات أون تايم سبورتس مباريات الدورى المصرى، مع وجود استوديو تحليلى قبل انطلاق اللقاءات بوجود كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

موعد مباراة الأهلي وسموحة

ويواجه النادي الأهلي ضد غريمه نادي الزمالك في نئهاي كأس مصر، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة التاسعة مساءً.

نتيجة مباراة الأهلي وفيوتشر 

الجدير بالذكر أن النادي الأهلي الفوز علي فريق فيوتشر، ضمن منافسات الدوري المصري ، بنتيجة 4/0، وسط حالة من السعادة بين جماهير المارد الأحمر المتواجدة في المدرجات.

وقد أحرز الهدف الأول مجدي افشة في الدقيقة 23من أحداث اللقاء، بعد متابعة لتسديدة من صلاح محسن، قبل أن يعود علي معلول ويسجل الهدف الثاني في الدقيقة 42 من عمر اللقاء من ركلة جزاء تحصل عليها اللاعب حسام حسن، ومن ثم قتل أفشة المباراة بهدف ثاني له وثالث لصالح الأهلي في الدقيقة 47 من الوقت بدل الضائع في الشوط الأول.

ومن ناحيه صعد النادي الأهلي إلي نهائي كأس مصر بعدما حقق الفوز علي فريق بترويجيت في نصف نهائي البطولة بنتجية 0-2 ، في المباراة التي انتهت من لحظات، وأقيمت على استاد القاهرة.

فيما أحرز مجدي قفشة الهدف الأول في مرمى بتروجت، في الدقيقة 8 من عمر اللقاء، بعد تسديدة صاروخية سكنت على يسار أبو النجا حارس الفريق البترولي.

وأحرز الهدف الثاني محمد عبد المنعم في شباك بتروجيت ،  بالدقيفة72 من عمر المباراة، بعد عرضية من علي معلول، حولها مدافع الأهلي في شبك بتروجت.

وسيطر حينها النادي الأهلي علي أحداث اللقاء، حيث تألق لاعبي الفريق خلال المباراة، وفاز الفريق بنتيجة جيده، بيتما تلقي الفريق خساره من نظيره بيراميدز بهدفين دون رد، ضمن منافسات الدوري المصري في الجول ال25 ، فيما حقق نادي الزمالك الفوز علي نظيره غزل المحلة ومازال يتصدر جدول الدوري برصيد 57 نقطة.

تابع موقع تحيا مصر علي