عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ياسمين رئيس تنافس في دراما رمضان 2023 بمسلسل "بابا المجال".. تفاصيل

ياسمين رئيس
ياسمين رئيس

تدخل النجمة ياسمين رئيس الموسم الرمضاني لعام 2023 بمسلسل “بابا المجال” الذي تتعاون من خلاله مع الفنان مصطفى شعبان والمخرج أحمد خالد موسى.

تحيا مصر يكشف تفاصيل مسلسل ياسمين رئيس في رمضان 2023

ياسمين رئيس مسلسل بابا المجال

 تعود النجمة ياسمين رئيس للتعاون من جديد مع المخرج أحمد خالد موسى والنجم مصطفى شعبان بعد النجاح الكبير الذي حققاه سويًا في مسلسل ملوك الجدعنة ضمن دراما رمضان 2021.

وكان قد تصدر مسلسل ملوك الجدعنة تريند منصة شاهد vip الرقمية وحصد ملايين المشاهدات محليًا وعربيًا أثناء عرضه وبالسباق الرمضاني قبل الماضي 2021.

بينما تخوض ياسمين رئيس السباق الرمضاني لعام 2023 بمسلسل جديد بعد غيابها العام الماضي عن دراما رمضان.

ياسمين رئيس رمضان 2023

وفي سياق آخر، تنتظر الفنانة ياسمين رئيس طرح فيلمها الجديد الذي يحمل اسم “خطة مازنجر”، وكانت قد انتهت من تصويره مؤخرًا ويشاركها في بطولة الفيلم عدد من النجوم ومنهم حمدي المرغني، أوس أوس، سماء إبراهيم، محمود حافظ، بيومي فؤاد، مصطفى سعفان، وآخرين.

يشار أن فيلم خطة مازنجر من تأليف محمد إسماعيل أمين ووليد خيري وإخراج رامي رزق الله، ومن إنتاج شركة AKA ريمون رمسيس وأحمد خالد موسى.

ياسمين رئيس

وتعيش ياسمين رئيس حاليًا حالة من الانتعاش الفني خاصةً في السينما، حيث تستكمل الفنانة مشاهدها في فيلمها الجديد “ضرب نار” والذي تشارك في بطولته برفقة كلا من محمود الليثي، مصطفى غريب، نور قدري، محمد محمود، نبيل عيسى، مي سليم، وآخرين والعمل من إخراج عمرو صلاح.

ياسمين رئيس مسرحية أحفاد ريا وسكينة

يذكر أن الفنانة ياسمين رئيس كانت قد حققت نجاحا كبيرًا مؤخرًا بمسرحيتها “أحفاد ريا وسكينة” التي تعد أولى تجاربها على خشبة المسرح.

وعرضت مسرحية أحفاد ريا وسكينة ضمن موسم الرياض الترفيهي وحققت من خلاله نجاحا كبيرًا وشاركها في بطولة المسرحية التي قدمت عروضًا ترفع شعار كاملة العدد، عدد من النجوم وهم دينا الشربيني ومحمد أوس أوس، وبيومي فؤاد وآخرين والعمل المسرحي كان من تأليف أحمد شاكر ومصطفى حسني، وإنتاج أحمد خالد موسى وريمون رمسيس، والإشراف الفني لـ هادي الباجوري، ومن إخراج سامح بسيوني.

تابع موقع تحيا مصر علي