عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

على أنغام "نمبر وان".. وصلة رقص لـ محمد رمضان مع أصدقائه بالساحل

محمد رمضان
محمد رمضان

شارك الفنان محمد رمضان متابعيه وجمهوره بنشره مقطع فيديو جديد له وهو يحتفل مع أصدقائه ويستمتع بعطلته الصيفية في الساحل الشمالي.

تحيا مصر يرصد فيديو محمد رمضان وأصدقائه في الساحل الشمالي

محمد رمضان يرقص برفقة أصدقائه في الساحل الشمالي

 ظهر الفنان محمد رمضان في الفيديو الذي نشره عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وهو يرقص مع أصدقائه علي أنغام أغنية نمبر وان.

وعلق على الفيديو الذي شارك به متابعيه وجمهوره قائلًا: “ Amazing night with my amazing friends”، وتفاعل معه الجمهور والمتابعين من خلال خاصية التعليقات.

وفي سياق آخر، يستعد الفنان محمد رمضان لطرح أغنية جديدة في بداية شهر أغسطس المقبل والتي تحمل اسم “دوشة”، وروج لها من خلال نشره مقطع فيديو داخل الطيارة الخاصة به.

محمد رمضان أغنية دوشة

 وظهر محمد رمضان في الفيديو الذي نشره عبر صفحته مرتديًا الهيكل العظمي الذهبي في يديه كعادته مؤخرا، ويغني مقطع من الأغنية الجديدة المقرر طرحها قريبًا.

وكان قد احتفل الفنان محمد رمضان مؤخرًا بهاشتاج محمد رمضان والذي حصل على أعلى اسم فنان عربي عبر منصة  الفيديوهات الشهير تيك توك.

ونشر الفنان مقطع فيديو من حفل غنائي له عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك بوك وعلق قائلًا: "الحمد لله هاشتاج محمد رمضان أعلى اسم فنان عربي على منصة تيك توك".

 

 

حفل محمد رمضان

يذكر أن الفنان محمد رمضان كان قد أحيا حفلا غنائيًا مؤخرًا في مدينة اسطنبول بتركيا، وسط حشد جماهيري كبير، ورفع الحفل شعار كامل العدد.

وظهر محمد رمضان على المسرح وهو يرفع علم مصر عاليا، خلال الحفل وهو على خشبة المسرح، ليتفاعل معه الجمهور بالتصفيق والهتاف باسم مصر.

وقدم خلال الحفل مجموعة كبيرة من أغانيه التي شاركه الجمهور في غنائها منها آخر أغنيتين طرحهما على موقع الفيديوهات "يوتيوب" وهما "بلالين" و"تنطيط"، ولاقى استقبالا حافلا من الجمهور التركي عقب وصوله إلى المطار، ليحاصره الجمهور لالتقاط الصور التذكارية معه.

وتعد آخر أغاني محمد رمضان هي "تنطيط" من كلمات وألحان فريق "الباور العالي" وتوزيع ديزل، وميكس وماستر أسامة طارق، والكليب من تنفيذ شو ميديا برودكشن ويرأسها محمود الشيخ، وإشراف عام محمود رمضان، إخراج بثينة.

تابع موقع تحيا مصر علي