عاجل
السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

المصري يطالب اتحاد الكرة رسميًا بالمشاركة في الكونفيدرالية

المصري
المصري

طالب عاطف مبروك نائب رئيس مجلس ادارة النادي المصري والمشرف العام على الفريق الأول للكرة بالنادي  أن مجلس ادارة النادي المصري برئاسة سمير حلبية رئيس النادي حيث  أرسل مؤخرًا خطابًا رسميًا إلى الاتحاد المصري لكرة القدم يطالبه من خلاله بمشاركة الفريق الأول للكرة بالنادي في النسخة العشرين من البطولة الكونفيدرالية الأفريقية " الموسم الكروي 2023/2022 ".

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

فيما نظراً لتحديد بطل النسخة الحالية من بطولة كأس مصر وذلك نظرًا لعدم تحديد بطل النسخة الحالية من بطولة كأس مصر "الموسم الكروي 2022/2021"  ، وهو الأمر الذي يحتم على الاتحاد المصري لكرة القدم بضرورة اختيار نفس الفرق المشاركة في النسخة الأخيرة من بطولتي دوري الأبطال والكونفيدرالية.

No description available.
المصري البورسعيدي

الجهاز الفني الجديد

وقد تولي منصب المدير الفني للفريق المصري البورسعيدي ، حيث أنهت  فيما أنهت ادارة  النادي منذ ايام اجراءات اصدار البطاقات الخاصة بالجهاز الفني الجديد للفريق الأول للكرة بالنادي المصري بقيادة حسام حسن وذلك قبل نحو ساعتين من مباراة الفريق أمام نظيره فريق المنصورة بدور الـ 32 من بطولة كأس مصر والتي تنطلق في السادسة والنصف مساء اليوم على ستاد الجيش ببرج العرب.

فيما يتكون الجهاز الفني كل من من حسام حسن مديرًا فنيًا، وابراهيم حسن مديرًا للكرة ، وطارق سليمان مدربًا عامًا ، وحسن مصطفى مدربًا مساعدًا، عماد المندوه مدربًا لحراس المرمى ، ووليد بدر مديرًا اداريًا ، الدكتور محمد عنان طبيبًا للفريق.

ترتيب المصري 

ويحتل فريق المصري البورسعيدي المركز ال12 فى ترتيب جدول الدوري المصري برصيد 28 نقطة من أصل 25 مباراة خاضها الفريق، حيث يسعي لتحقيق نتائج جيده هذا الموسم بعد الرتاجع الذي عاني منه الفريق.

موعد مباراة الأهلي والزمالك

ويستعد النادي الأهلي أمام نظيره الزمالك، اليوم الخميس، لمباراته والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة التاسعة مساءً، في نهائي كأس مصر، ويحتل الفارس الأبيض صدارة الدوري المصري برصيد 57 نقطة من أصل 25 مباراة بينما المارد الأحمر يقع في المركز الثالث برصيد 48 نقطة من أصل 23مباراة خاضها الشياطين الحمر هذا الموسم 2022.

تابع موقع تحيا مصر علي