عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد 24 يوم.. حمدي الوزير يغادر المستشفى ويستكمل علاجه بالمنزل

حمدي الوزير
حمدي الوزير

حرص الفنان حسن الوزير أن يطمئن الجمهور ومحبي شقيقه الفنان حمدي الوزير على حالته الصحية ومغادرته للمستشفى اليوم الخميس عبد 24 يوم من المعاناة في المستشفى.

تحيا مصر يكشف تطورات الحالة الصحية لـ حمدي الوزير بعد مغادرته للمستشفى

مغادرة حمدي الوزير المستشفى

كتب الفنان حسن الوزير في منشور عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "نحمد الله حمداً كثيراً فقد غادر أخى حمدى الوزير المستشفى بعد إجراء عملية كبرى".

وتابع: “نشكر الله وكل من قدم الدعم لنا وزارة الدفاع والصحة وتوجيهات الدكتور عمر حلمى والدكتور خالد وهبه والجراحان المصريان د عماد حسين و د محمد رزق و د اشرف زكى نقيب المهن التمثيلية واعضائها والدكتور خالد منتصر”.

وتفاعل معه الجمهور والمتابعين من خلال خاصية التعليقات التي جاءت تهنئه بخروج شقيقه من المستشفى وتدعو له باكتمال شفائه العاجل.

تطورات الحالة الصحية لـ حمدي الوزير

يشار أن الفنان حمدي الوزير كان قد خضع لعملية جراحية دقيقة في شرايين القلب وأوضحت الفنانة نهال عنبر عضو مجلس إدارة نقابة المهن التمثيلية في تصريحات صحفية لها تطورات حالة الفنان حمدي الوزير الصحية.

وأشارت إلى أنه ظل في العناية المركزة لأكثر من عشرة أيام بسبب إصابته بمضاعفات من العملية الجراحية لتركيب الدعامات في القلب بعد مروره بأزمة صحية.

ومن جانبه كتب الأمير أباظة عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك": “دعواتكم بالشفاء للفنان حمدي الوزير اجري جراحة بالقلب ويرقد الان في غرفة العناية الفائقة، اللهم اسفه شفاءا لايغادر سقما”.

الحالة الصحية لـ حمدي الوزير

معلومات عن حمدي الوزير

جدير بالذكر أن الفنان حمدى الوزير من مواليد بورسعيد لعائلة فنية أنجبت عددا من الممثلين والمخرجين، وحصل على بكالوريوس الهندسة من جامعة قنا.

ويشار أنه بدأ مشواره الفني في نهاية سبعينيات القرن الماضى وكانت بداياته السينمائية فى فيلم "إسكندرية ليه" مع المخرج الكبير يوسف شاهين عام 1979.

وشارك حمدي الوزير فى عدد من الأعمال الفنية المميزة التي حققت نجاحا كبيرًا مثل "سواق الأوتوبيس، التخشيبة" فى فترة الثمانينات وأيضًا مسلسل رأفت الهجان الجزء الثالث عام 1992 حيث قدم شخصية ضابط المخابرات الشاب عادل الذي يشارك رأفت الهجان مهامه.

 

تابع موقع تحيا مصر علي