عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد شائعات اعتزالها.. ديانا حداد تروج لألبومها الجديد وتعود بقوة

ديانا حداد
ديانا حداد

عادت الفنانة ديانا حداد لنشاطها الفني من جديد والتفاعل مع جمهورها ومتابعيها بمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة والترويج لأحدث أعمالها.

تحيا مصر يرصد عودة ديانا حداد لنشاطها الفني والترويج لألبومها الجديد

ألبوم ديانا حداد الجديد

 شاركت الفنانة ديانا حداد متابعيها وجمهورها بنشرها مقطع فيديو تروج لألبومها الجديد عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

حيث تستعد لطرح أغنية «مغنجة»، و«وحشني شخص»، وتفاعل معها الجمهور والمتابعين من خلال خاصية التعليقات التي جاءت تعرب عن سعادتهم بعودة الفنانة إلى نشاطها الفني.

وبهذه الفيديوهات تنفي ديانا حداد تماما اعتزالها عن الغناء أو ابتعادها عن الوسط الفني حيث كانت قد أثارت ضجة وجدلا خلال الأيام الماضية حول اعتزالها الفن بعد اعتناقها الإسلام.

حقيقة اعتزال ديانا حداد

وجاء ذلك بعد أن حذفت جميع صورها عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، ولكنها ردت على كافة الشائعات من خلال تسجيل صوتي ببرنامج «Et بالعربي».

وقالت ديانا حداد: «شكرا لكل من اهتم وسأل عني، جمهوري الغالي لم أعتزل الفن ولكني أعيش مرحلة جديدة في حياتي كلها سلام وهدوء، وأخذت بريك لنفسي بعيدا عن السوشيال ميديا، ولمست مدى حب الناس لي والإعلام والميديا وجمهوري الغالي قد إيه خوفهم عليا، بشكركم على محبتكم، لكل من اطمأن وسأل عني أنا بخير، وأعمل على شغل جديد ورؤية جديدة ومتشوقة لكم كتير».

 

 

ديانا حداد انستجرام

ويذكر أن أول ظهور للفنانة ديانا حداد بعد شائعات اعتزالها من خلال نشرها مقطع فيديو عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

وظهرت في الصور ترتدى فستانا انيقا باللون الأسود عاري الكتفين دون أن تعلق عليه.

جدير بالذكر أن الفنانة ديانا حداد كانت قد اعنتقت الديانة الإسلامية عندما تزوجت من المخرج والمنتج الإماراتي سهيل العبدول في​ أواخر عام 1995، وأسلمت على يده، وأنجبت منه صوفي وميرا.

وقالت عن صورتها في العمرة وحقيقة ارتدائها الحجاب: “الصورة من 5 سنين كنت بعمل عمرة، وكان معي بنتي الصغيرة، ودلوقتي طولها صار قدي، المفروض يكون في مرجعية لصاحب العلاقة، للتأكيد على صحة الخبر، لأن الخبر قديم”.

تابع موقع تحيا مصر علي