عاجل
الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

غدًا.. تشيع جثمان والدة نهلة سلامة من مسجد مصطفى محمود بالمهندسين

الفنانة نهلة سلامة
الفنانة نهلة سلامة

رحلت عن عالمنا في الساعات الماضية، الحاجة نوال مرسي حسن، والدة الفنانة نهلة سلامة، ومن المقرر تشييع جثمانها غدًا عقب صلاة الجمعة من مسجد مصطفى محمود بالمهندسين.

تحيا مصر يرصد موعد جنازة والدة نهلة سلامة. 

شقيقة نهلة سلامة تعلن موعد جنازة والدتها

وأعلنت شقيقة نهلة سلامة عن موعد الجنازة عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، قائلة: «إنا لله وإنا إليه راجعون، توفت إلى رحمة الله أمي العزيزة الحاجة نوال مرسي حسن، صلاة الجنازه غدا عقب صلاة الجمعة في جامع مصطفى محمود جامعة الدول المهندسين، عزاء المغفور لها في بيتها 3 شارع الحجاز جامعة الدول، نسألكم الدعاء لها بالرحمة والمغفرة».

وأضافت: «اللهم ارحم أمي واغفر لها واجعل قبرها روضة من رياض الجنة، اللهم أنر لأمي قبرها واجعله فسيحا مد بصرها، ووسع مدخلها، وآنس وحشتها يا الله، يا عفو يا غفار».

نهلة سلامة تنعي والدتها

ونعتها نهلة سلامة عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» قائلة: "حبيبتي يا أمي وعشقي وكل حياتي، الله يرحمك ويحسن إليك.. انا لله وانا اليه راجعون".

من جانبه، حلت الفنانة نهلة سلامة ضيفة برنامج سابع سما عبر شاشة قناة النهار الفضائية وأثارت الجدل بتصريحاتها المثيرة على الهواء.

تصريحات نهلة سلامة

قالت الفنانة نهلة سلامة على الهواء: “عمري ما ندمت على مشاهد الإغراء التي قدمتها من قبل فأنا ممثلة وغيرت لوني بعدها عندما شعرت أن المخرجين والمنتجين حصروني في هذا الأمر”.

وتابعت: “الإغراء مش تهمة أنا ممثلة”، وأوضحت أنها تعيش حاليًا حالة حب جديدة وعلقت قائلة: “الحب الحقيقي هو أخر حب في حياتي”.

واستكملت الفنانة نهلة سلامة قائلة: “هتجوز قريب واحد من خارج الوسط الفني”، ووجهت رسالة لحبيبها قائلة: “ربنا يخليك ليا وبحبك أوي”.

نهلة سلامة برنامج سابع سما

وعلقت نهلة سلامة أيضًا على علاقتها بالفنانة الراحلة جالا فهمي وقالت: “أنا مسامحة جالا فهمي في كل حاجة وربنا يرحمها.. وهي كانت أنتيمتي وصديقتي المقربة والشغل والغيرة دمروا علاقتنا ببعض”.

وعن أصدقائها في الوسط الفني قالت: “علا غانم افتكرت إني اتريقت عليها وأنا ومحمود حميدة وشنا حلو على بعض”، اما عن اخذها دور من الفنانة دينا، نفت ذلك موضحة أن فيلم كابتن كراتيه عرض عليها بعد فيلم أمريكا شيكا بيكا ولم تعلم أن نفس الدور عرض على دينا.

ومن ناحية أخرى، كانت الفنانة نهلة سلامة تصدرت التريند بمحرك البحث الأشهر جوجل وكانت حديث الجمهور والجميع بعد إطلالتها وظهورها في حفل ختام الدورة الـ43 لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي.

تابع موقع تحيا مصر علي