عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

'من كان آخر كلامه لا إله إلا الله دخل الجنة' أخر ما كتبه أخصائي تحاليل قبل وفاته بساعات

أخصائي تحاليل طبية
أخصائي تحاليل طبية

''من كان آخر كلامه لا إله إلا الله دخل الجنة'' بهذه  الكلمات اختتم أخصائي تحاليل،  محمد زلط، ابن قرية كوم الفرج  بمركز أبو المطامير بمحافظة البحيرة، حياته حيث كتبها عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" وتوفي بعدها بساعات قليلة.

تحيا مصر

ونعي أهالي مركز ومدينة أبو المطامير الفقيد عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدين بأن المتوفي كان على خلق ويتمتع بسيرة طيبة حسنة ولم يتواني لحظة عن خدمة أهل بلدته في كافة المجالات، وكان أخا وصديقا للجميع، سائلين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته، ويلهم أهله الصبر والسلوان.

"من كان آخر كلامه لا إله إلا الله دخل الجنة"

حيث سيطرت حالة من الحزن الشديد على أهالي مركز ومدينة أبو المطامير بمحافظة البحيرة، عقب نبأ وفاة محمد السيد زلط، أخصائي التحاليل الطبية، والذي توفي بشكل مفاجئ اليوم الخميس، بعد تدوينه عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" كتب فيها "من كان آخر كلامه لا إله إلا الله دخل الجنة".

وكان المئات من أهالي مركز ومدينة دمنهور قد  شيعوا أمس الأربعاء، جثمان محمد عبد المنعم السكري، الذي توفي قبل عدة أيام بدولة الإمارات، حيث أدوا صلاة الجنازة عليه من مسجد التوبة ثم دفنه بمقابر الأسرة بمدينة دمنهور، وتوفي الشاب محمد عبد المنعم السكري، 31 سنة، شهيد الغربة، قبل عدة أيام بدولة الإمارات التي يعمل بها منذ عدة سنوات، ومتزوج ولديه طفل "آمن" 3 أشهر، ويتمتع بسيرة طيبة حسنة بين أهالي دمنهور زملائه في العمل.

مصرع طفلة صدمتها سيارة  ببني سويف

لقيت طفلة تبلغ من العمر 3 سنوات، مصرعها، إثر وقوع حادث  اصطدام سيارة بها، قرب مدرسة بني ماضي الابتدائية بقرية بني ماضي التابعة لمركز ببا جنوب بني سويف  وتم  نقل جثتها إلى مشرحة مستشفى ببا المركزي تحت تصرف جهات التحقيق والشرطة.

البداية عندما تلقى اللواء طارق مشهور مساعد وزير الداخلية مدير أمن بني سويف، إخطارا من شرطة النجدة يفيد بإبلاغ الأهالي بوقوع حادث اصطدام سيارة بطفلة امام مدرسة بني ماضي بمركز ببا، والذي وجه بسرعة اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وضبط سائق السيارة وتوجيه سيارة إسعاف إلى مكان الحادث لنقل الطفلة إلى أقرب مستشفى.

تابع موقع تحيا مصر علي