عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خاص| وكيل المهن الموسيقية يكشف حقيقة فتح باب الترشح على منصب نقيب الموسيقيين

نقابة المهن الموسيقية
نقابة المهن الموسيقية

كشف محمد أبو اليزيد وكيل نقابة المهن الموسيقية حقيقة فتح باب الترشح على منصب نقيب الموسيقين بعد أن قدم الفنان هاني شاكر استقالته.

تحيا مصر يكشف حقيقة فتح باب الترشح على منصب نقيب الموسيقين. 

وكيل الموسيقين ينفي فتح باب الترشح على منصب نقيب المهن الموسيقية

ونفى أبو اليزيد في تصريح خاص لموقع تحيا مصر ذلك النبأ قائلًا: "لسه.. هو احنا قبلنا استقالة هاني شاكر عشان نفتح باب الانتخابات!".

هذا وكشف وكيل نقابة المهن الموسيقية محمد أبو اليزيد عن استدعاء اتحاد النقابات الفنية، للموسيقار أحمد رمضان وسعيد الارتيست بعدما تسببوا في استقالة الفنان هاني شاكر من منصب نقيب المهن الموسيقية.


سعيد الارتيست وأحمد رمضان في مأزق بسبب مؤتمر اعتذار حسن شاكوش


وقال محمد أبو اليزيد في تصريح خاص لـ تحيا مصر: «اتحاد النقابات استدعى سعيد الارتيست وأحمد رمضان للتحقيق، بسبب اللي حصل في مؤتمر اعتذار حسن شاكوش»

وكان، شهد مؤتمر اعتذار حسن شاكوش بعض المشادات الكلامية بين الحضور، الأمر الذي أدى إلى انتهاء المؤتمر بعد انفعال سعيد الأرتيست على نقيب المهن الموسيقية هاني شاكر.

 

سعيد الأرتيست وهاني شاكر

ووجه سعيد الأرتيست حديث شديد اللهجة إلى هاني شاكر، حيث قال: “أنت طلعت في كل البرامج وقلت لن يمنح حسن شاكوش الكارنية طول ما أنت موجود في النقابة ورجعت في كلامك”.

سعيد الأرتيست: حسن شاكوش اعتذرلي

وقال سعيد الأرتيست: “إن حسن شاكوش هاتفه عقب بداية الازمة واعتذر له موضحا :"صعب عليا"، ولكن الايقاعين أصروا على رد الاعتبار قائلا:" كنا نقدر نوقفه على طول”.

وأكد الأرتيست أنه كان خارج مصر خلال الأايم القليلة الماضية وشاهد صورة حسن شاكوش مع الكارنيه على السوشيال ميديا الأمر الذي جعله يشعر بتعمد حسن شاكوش ـأن يفعل ذلك، وتساءل حول سبب عدم إقامة الموتمر للاعتذار كما كان متفقًا معهم من قبل.


أزمة حلمي عبد الباقي وحسن شاكوش

وجدير بالذكر، أن شن المطرب حلمي عبدالباقي، عضو نقابة المهن الموسيقية، هجومًا كبيرًا على النقابة بسبب حصول المطرب حسن شاكوش، الأيام الماضية. 

تابع موقع تحيا مصر علي