عاجل
الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد تصريحاتها المفاجئة عن حسام حبيب.. شيرين عبد الوهاب تستمتع بإجازتها الصيفية

الفنانة شيرين عبد
الفنانة شيرين عبد الوهاب

تستمتع الفنانة شيرين عبد الوهاب بإجازتها الصيفية بعد أن انقلب الوسط الفني والسوشيال ميديا رأسًا على عقب بسبب تصريحاتها عن طليقها المطرب حسام حبيب.

تحيا مصر يرصد أحدث ظهور للفنانة شيرين عبد الوهاب بعد أزمتها مع حسام حبيب. 

أحدث ظهور للفنانة شيرين عبد الوهاب 

تداول رواد السوشيال ميديا صور لشيرين بوجه مشرق مرتدية البوركيني أمام الشاطئ وهي تستمع بعطلتها الصيفية.

من جانبه، كشفت شيرين عبد الوهاب عن مساندة النجمة ياسمين عبد العزيز لها في أزمتها مع طليقها المطرب حسام حبيب ورد فعل السيناريست تامر حبيب حين تقابل معها في الساحل الشمالي.

ياسمين عبد العزيز تدعم شيرين عبد الوهاب 


قالت شيرين عبد الوهاب في مداخلة هاتفية لها مع الإعلامية لميس الحديدي عبر فضائية On: " وقفت معايا وقفة عمري مهنساها.. جت قالتلي أنا نفسي اديكي بالقلم واقولك فوقي".

وتابعت: "تامر حبيب قعد يعيط نص ساعة لما شافني في الساحل".

و مازحت الفنانة شيرين عبد الوهاب الإعلامية لميس الحديدي  مقدمة برنامج “كلمة أخيرة” المذاع عبر شاشة قناة ON الفضائية، وطلبت من مخرج البرنامج في مداخلة هانفية لها ألا يضع صورتها حليقة الرأس.

اعتذار شيرين عبد الوهاب

قالت شيرين عبد الوهاب بالمداخلة الهاتفية: “ياراجل حرام عليك حط صورة حلوة ده أنا شبهي وأنا  شعري قصير زي الشاويش عطية.. أنا مش هنسى سؤالك عليا وقت الأزمة ولا الفنانة ياسمين عبد العزيز ولا منة شلبي وكل الناس الحلوين  الي سألوا عليا  والجمهور  وبقول  للناس أنا اسفة اني بتكلم في موضوعي الشخصي”.

وتابعت: “وأنا عارفة أن الناس في البلد عندها مشاكل أهم وأنا بقيت بحس أن موضوع بوخ”، واعتذرت على الهواء قائلة: “عاوزة أستغفر ربنا على الكذب الي كذبته عشان أخلي صورة إنسان تبقى كويسة وأنا كذبت ودي أكتر حاجة ربنا مايحبهاش هي الكذب وأنا محبوش”.

ومن جانبها الإعلامية لميس الحديدي سألتها على الهواء “كدبتي في إيه؟”،  لترد الفنانة قائلة: “كدبت في حاجات كتيرة أوي لأني بنت اصول وكنت عاوزة أرفع  صورة إنسان ممكن يروح في يوم من الأيام يتجوز من عيلة تانية”. 

تابع موقع تحيا مصر علي