عاجل
الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كريم فهمي معلقا على خسارة الأهلي أمام الزمالك: “أول مرة مبقاش متضايق عشان منستاهلش نكسب"

كريم فهمي
كريم فهمي

حرص الفنان كريم فهمي التعليق على خسارة الأهلي أمام الزمالك في مباراة كأس مصر التي انتهت في الساعات القليلة الماضية بتقدم الزمالك على الأهلي بنتيجة 2/1.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تعليق كريم فهمي على مباراة الأهلي والزمالك

كريم فهمي يعلق على مباراة الأهلي والزمالك

كتب كريم فهمي عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”: “أول مرة أبقى مش متضايق عشان مانستاهلش نكسب كـ لاعيبة وجمهور ومجلس إدارة، كلنا سبب المستوى ده، مش عايزأقول موسيماني ومش موسيماني عشان الوقت فات، بس هو ده اللي هما كانوا عايزينه بالظبط، مبروك لـ الزمالك الكاس يستحقوا المكسب على كل الأصعده”.

وفي منشور أخر قال كريم فهمي ساخرا: “كان معانا مدرب الناس طالبت انه يمشي عشان كسب الزمالك خمسه تلاته بس و خسر من بايرن ميونخ في كاس العالم”.

أخر ظهور للفنان كريم فهمي

يذكر أن آخر مسلسلات كريم فهمي كان مسلسل ونحب تاني ليه الذي شارك به الفنانة ياسمين عبد العزيز وشريف منير ضمن موسم دراما رمضان 2020، وغاب عن السباق الرمضاني العام الماضي، كما عرض له فيلم ديدو بالتعاون مع الفنانة هدى المفتي وومطرب الراب الشهير ويجز.

وظهر كريم فهمي وظهر كريم فهمي في صور نشرها عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات انستجرام، في قرية فاريا بمدينة بيروت وسط الثلوج، برفقة زوجته دانيا البناوي، والفنان عمر السعيد والفنانة ريهام عبدالغفور.

وعلّق فهمي على الصور، قائلا: “فاريا، تصوير أزمة منتصف العمر"، ويشار أن العمل يضم في بطولته كلا من كريم فهمي ورشدي الشامي، وريهام عبدالغفور، ورنا رئيس، وعمر السعيد، وبينتمي العمل لنوعية مسلسلات الـ 15 حلقة ومن إخراج كريم العدل.

كريم فهمي ورفضه للعمل مع نيللي كريم

من ناحية أخرى، كان قد كشف كريم فهمي حقيقة رفضه العمل مع الفنانة نيللي كريم في مسلسل “ضد الكسر” الذي عرض في السباق الرمضاني 2021، فقال: “المساحة بتاعت الدور كانت كبيرة، واحب اشتغل مع نيللي كريم، بس وقتها كان عندي فيلم بصوره”، وأضاف بأن العمل لم يكن معروض عليه رسميا وكان بشكل مبديئ لكنه لن يمانع العمل مع شكرة العدل جروب.

تابع موقع تحيا مصر علي