عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مقابل عدم مقاضاة صناعها.. محمود المنسي يكشف حقيقة تحصله على مبلغ مالي من أرباح أغنية للي

الفنان محمود المنسي
الفنان محمود المنسي

كشف الفنان محمود المنسي حقيقة وجود نية لديه بالتحصل على جزء من أرباح أغنية للي للكينج محمد منير مقابل عدم مقاضاة صناعها بعد أن اتهمهم بسرقة لحنها من أغنيته ولد الهلالية.

محمود المنسي يتمسك بحقوقه الأدبية ويرفض تحصيل مال

وقال المنسي لكاميرا تحيا مصر: "ميهمنيش الجانب المادي، لو عايز فلوس في حاجات كتير دلوقتي ممكن اعملها عشان اكسب فلوس.. أنا متمسك بحقوقي الأدبية وهتأخذ الإجراءات القانونية".

وكان خرج المطرب والملحن محمود المنسي عن صمته وفجر مفاجأة صادمة حول أغنية “للي” للفنان أكرم حسني والتي يغنيها محمد منير حيث وجه اتهاما صريحا بسرقة لحن أغنيته “ولد الهلالية” التي قدمها عام 2017.

أكرم حسني متهم بسرقة أغنية ولاد الهلالية 


قال الملحن محمود المنسي: “بدأت في 2017 وأنتجت أغنية بعنوان ولد الهلالية وأنزعجت جدا فور طرح أغنية محمد منير للي وتفاجآت أن اللحن تقليد من أغنيتي ولد الهلالية ولم اتهم شخص بعينه ولا محتاج تبريرات مثل توارد أفكار أو توارد الألحان”.

وأضاف: “الفنان محمد منير فنان كبير وله تاريخ مشرف وأنا من عشاقه وأكرم حسني فنان مبدع، وبعيدا عن الآراء الشخصية أن متمسك بحقي الأدبي إلى النهاية”.

وعلق على الفيديو عبر صفحته بموقع فيسبوك، قائلًا: “لن أتخاذل ابدا في إتخاذ كل الاجراءات القانوينة اللازمة وأن يُعطى كل ذي حقٍ حقُه”.

الشاعر عادل صابر وسرقة كلمات أغنية للي

ومن جانبه علق الشاعر عادل صابر عبر موقع تحيا مصر عن اتهامات أكرم حسني بسرقة كلماته في أغنيته الجديدة “للي” التي يغنيها الفنان الكبير محمد منير.

وقال الشاعر عادل صابر: "الموضوع في يد القضاء وهو اللي هيحكم بينا وهيسحم الأمر، فلندعه يتصرف"، ومن جانبه الشاعر أحمد أبو دياب خرج ليكشف حقيقة منشوره الأخير عن سرقة كلمات أغنية “للي” التي طرحها أكرم حسني منذ يوم.

وقال الكاتب أحمد أبو دياب في تصريح خاص لـ تحيا مصر: “لم اتهم أكرم حسني بالسرقة أنا كاتب ومعروف مش محتاج اتشهر بناس .. أنا شايف اتفاق بين بعض المواقع في أبيات أحد الشعراء من محافظة قنا وهو الشاعر عادل صابر”

تابع موقع تحيا مصر علي