عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد إخفاق الكأس.. موعد مباراة الأهلي القادمة أمام الجونة

النادي الاهلي
النادي الاهلي

تعرض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لخسارة قاسية أمام نادي الزمالك بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، في المباراة النهائية لبطولة كأس مصر المستكمل من عام 2021.

تحيا مصر:

وسيعمل الجهاز الفني للمارد الأحمر بقيادة ريكاردو سواريس، على طي خيبات الكأس أمام الفارس الأبيض، حتى يستعد للقادم من مواجهاته في بطولة الدوري، الذي مازال هناك أمل طفيف بتحقيقها هذا الموسم.

موعد مباراة الأهلي والجونة:

ويلتقي النادي الأهلي أمام فريق الجونة، في لقاء مؤجل من الجولة 14 من بطولة الدوري، وذلك في تمام السادسة والنصف مساء يوم الأحد المقبل الموافق 24 من يوليو الجاري.

وسيحاول لاعبو الأحمر، بذل كل ما لديهم خلال تلك المواجهة لتجنب خسارة أي نقطة، قد تقلل من حظوظه في المنافسة على بطولة الدوري.

وتعد مواجهات الأهلي والجونة، من المواجهات التي باتت تشكل خطورة على المارد الأحمر، الذي لم يتمكن من إظهار تفوقه في آخر 3 مواجهات له أمام الفريق الساحلي، فقد انتهت جميعها بالتعادل .

وكانت قد انتهت مباراة الدور الأول بين الأهلي والجونة، بنتيجة التعادل السلبي، وفقد الشياطين الحمر، نقطتين ثمينتين في مشوار المنافسة على لقب الدوري هذا الموسم.

ترتيب الأهلي في الدوري

ويحتل النادي الأهلي، المركز الثالث في صراع جدول الدوري، برصيد 48 نقطة، جمعهما من خلال الفوز في 14 مباراة، تعادل في 6 مواجهات أمام كل من سيراميكا كليوباترا، فيوتشر، البنك الأهلي، الزمالك، الجونة، طلائع الجيش، وخسر 3 مواجهات أمام كل من بيراميدز، سموحة، المصري البورسعيدي.

ترتيب الجونة في الدوري 

أما فريق الجونة، فيحتل المركز الرابع عشر في جدول الترتيب، ويأمل في تحقيق نتيجة إيجابية أمام الأهلي للهروب من شبح الهبوط الذي قد يتعرض له الفريق في حال استمرار نتائجه السلبية في البطولة.

وجمع لاعبو المحلة هذا الموسم 26 نقطة، من خلال الفوز في 5 مباريات، وتعادل في  11 مواجهة ، وخسارة 9 لقاءات.

تابع موقع تحيا مصر علي