عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

غدا.. محمد حماقي يُحيي حفلًا غنائيًا بالساحل الشمالي

محمد حماقي
محمد حماقي

يستعد الفنان محمد حماقي لإحياء حفل غنائي في مساء غدا السبت الموافق 23 من شهر يوليو، وذلك ضمن حفلات النجوم في الساحل الشمالي ليكون نجاح كبير للفنان في مسيرته الفنية.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل حفل محمد حماقي في الساحل

حفل محمد حماقي في الساحل

ويقدم محمد حماقي خلال الحفل، باقة من أروع أعماله الغنائية منها أغنية: “ما بلاش، يا فاتني، جمالها استثنائي، عجبي، ظلموني، عرض مستمر”، وغيرها من الأغنيات التي حققت مشاهدات عريمة من قبل الجمهور.

وتترواح أسعار تذاكر حفل محمد حماقي بين 1200 جنيها لتذكرة الـ vip، و700 جنيه في المرحلة الثانية، وروج حماقي للحفل عبر حسابته الرسمية بمواقع التواصل الإجتماعي المختلفة.

محمد حماقي

جدير بالذكر أنه كانت أخر أغنيات محمد حماقي التي طرحها منذ أيام أغنية “جمالها استثنائي” من كلمات تامر حسين، وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع وميكساچ وديچيتال ماستر تميم، وإخراج طارق العريان.

كلمات أغنيةجمالها استثنائي

وتعد كلمات أغنية جمالها استثنائي: “أنا دُخت كتير وراها.. لو أشوفها أنا ببقى طاير زي اللي مسك في لعبة.. داس على كل الزراير ما أنا من إعجابي بيها.. متلخبط مش هجادل أنا بس فاضللي حبة.. وأديها عمري اللي فاضل، جمالها استثنائي.. جمالها استثنائي مافيش منه نهائي.. دي غطت ع الباقي، بصراحة كده.. غير التانيين دول جنبها.. مابقوش باينين وسألتها.. طب جايبة منين الضحكة الحلوة ديَّ، الله هالله هالله.. في عينيها الفرحة هالّة الله هالله هالله.. إديني الفرصة ياللا، جمالها استثنائي.. جمالها استثنائي مافيش منه نهائي.. دي غطت ع الباقي، بصراحة بقى.. دي ماحصلتليش كنز اتلقى.. فرصة مابتجيش كان قبلها.. مابيعجبنيش وأهي دي اللي ملت عينيا، الله هالله هالله.. في عينيها الفرحة هالّة الله هالله هالله.. إديني الفرصة ياللا، جمالها استثنائي.. جمالها استثنائي مافيش منه نهائي.. دي غطت ع الباقي”.

ألبوم حماقي الجديد

من ناحية أخرى،  انتهى محمد حماقي من تسجيل ألبومه الجديد بجانب عدد من الشعراء والملحنين ومنهم مدين ومحمد عاطف وتوما وأيمن بهجت قمر وتامر حسين وأمير طعيمة ونادر عبدالله وأخرون.

تابع موقع تحيا مصر علي