عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأكبر جماهيريا بموسم الجيمرز.. لقطات من حفل بلقيس في الرياض

حفل بلقيس بالرياض
حفل بلقيس بالرياض

تألقت الفنانة الإماراتية بلقيس فتحي أمس الخميس في حفل غنائي ضخم أحيته في الرياض ضمن حفلات موسم الجيمرز.

تحيا مصر ينشر لقطات من حفل بلقيس في الرياض

حفل بلقيس موسم الجيمرز بالرياض

 أحيت الفنانة بلقيس مؤخرًا حفلا جماهيري في الرياض حيث شهد أكثر من 16 ألف متفرج من جمهورها في السعودية والوطن العربي ويعد هذا الحفل الأكبر جماهيريا في موسم الجيمرز منذ انطلاقه.

وصعدت بلقيس بأغنية “انتهى” التي أشعلت بها المسرح بجانب مجموعة من أجمل أغانيها التي يتفاعل معها الجمهور والحضور بشكل كبير على مدار أكثر من ساعة.

وفاجئت الجمهور والحضور بتقديمها أكثر من أغنية من ألبومها الأخير الذي يحمل اسم “حالة جديدة”، بجانب أغنياتها القديمة التى اشتهرت بها مثل زي هوى ودقوا خبيتي وأختتمت الحفل على أنغام أغنية “فوق هام السحب”.

حفل بلقيس بالرياض

حفل بلقيس في مصر 

يذكر أن بلقيس كانت قد قدمت مؤخرا حفلا غنائيا في مصر ضمن احتفالات عيد الأضحى 2022 ضمن خريطة حفلاتها في مصر وعدد من الدول العربية خلال موسم ضيف 2022.

ويشار أن بلقيس تستعد خلال الفترة المقبلة للإعلان عن مشروعاتها الغنائية الجديدة التي تضع لمساتها النهائية عليها، وكانت آخر أعمالها هي أغنية “أهل العشق” التى شاركت الغناء فيها مع كاظم الساهر.

وأطلقت أيضًا ثاني أغانيها باللهجة المصرية التي تحمل اسم “ونتدلع” مع بداية موسم الصيف لعام 2022 وحققت بها نجاحا كبيرًا علي منصات التواصل الاجتماعى وموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

حفل بلقيس بالرياض

حفل بلقيس عيد الأضحى 2022

وقدمت بلقيس خلال حفلها الذي أحيته مؤخرًا في مصر، أغنية نسم علينا الهوى لفيروز وتفاعل معها الجمهور بشكل كبير، ثم قدمت على مدار ساعتين باقة من أجمل أغانيها من بينهم أحدث أغنياتها التي قدمتها باللهجة المصرية “ونتدلع” وأغنية حالة جديدة دودوم التي شاركت الجمهور غنائها.

حفل بلقيس بالرياض

 

وظهرت بلقيس خلال الحفل بإطلالة أنيقة من خلال فستان بنفسجي فاتح من فالنتينو التي شاركت في أخر عرض أزياء خاص به في روما خلال الفترة الماضية، وحرصت على أن توجه التهنئة للجمهور بمناسبة عيد الأضحى والذي طلب منها تكرار الحفلات الغنائية بمصر خلال الفترة المقبلة.

 

تابع موقع تحيا مصر علي