عاجل
الأحد 16 يونيو 2024 الموافق 10 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد رمضان يحتفل بتحقيق 4.8 مليار مشاهدة على يوتيوب: "أعلى قناة فنان عربي"

محمد رمضان
محمد رمضان

شارك الفنان محمد رمضان إحتفاله بإقتراب قناته على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب لتحقيق 5 مليار مشاهدة، لتكون بذلك أعلى قناة فنان عربي على الموقع بإجمالي مشاهدات أغنياته المختلفة.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير مشاهدات أغنيات محمد رمضان على يوتيوب

مشاهدات أغنيات محمد رمضان على يوتيوب

ووزعت تلك المشاهدات على أغنياته المختلفة على النحو الأتي: “370 مليون مشاهدة لأغنية انساي الذي تعاون بها مع الفنان سعد لمجرد، وحققت أغنية “بم بم” ما يقرب 292 مليون، أما عن أغنية مافيا فحققت 237 مليون، وكانت أغنية نمبر وان الأقل بمشاهدات 192 فقط، ثم ياحبيبي بمشاهدات 148، وأخيرا أغنية أنا جدع بـ 105 مشاهدة".

تصريحات محمد رمضان الأخيرة

جدير بالذكر، أنه حل الفنان محمد رمضان ضيف على سكاي نيوز الذي صرح خلالها بعدد من التصريحات الخاصة بأعماله الفنية خلال الفترة المقبلة، فضلا عن إعطائه فرصة للرد على الشائعات التي لاحقته في الفترة الأخيرة واتهامه بنشر الفساد في مصر، اذ رد محمد رمضان خلال البرنامج على اتهامه بنشر الفساد في مصر بأعماله الدرامية والسينمائية المختلفة، فقال: «كل جريمة بتحصل في مصر بيلزقوها في أفلامي ومسلسلاتي والأغاني، وده خلاني في لحظة أشك إني سبب الأزمة بين روسيا وأوكرانيا.. اللي رصدته في افلامي ومسلسلاتي هي دي الحقيقة والواقع مش العكس».

وبشأن تفاخره بأمواله وممتلكاته، فقال رمضان: "«كل الناس عندها فيسبوك وبينزلوا وصورهم وهما بياكلوا وأنا بنزل صوري وحياتي عادي وأكيد مش هغش الجمهور، مش هبقى عايش حياة مرفهة وأصدر أني راجل بسيط، أنا مبحبش الكدب.. مشكلتي في الحياة هي إني واضح زيادة عن اللزوم، ولما بقيت أعلى أجر قولت ده، وأرقامي تخطت كل النجوم، أنا بحب أقول وافتخر بنفسي، لازم أوثق نجاحي، أما بنعمة ربك فحدث».

أعمال ينتظرها محمد رمضان 

يستعد الفنان محمد رمضان خلال الفترة المقبلة لتصوير فيلم جديد بعنوان «عالزيرو» وهو من  تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل وإنتاج شركة العدل جروب.ـ  في إطار دراما وأكشن ويحتوي الفيلم على العديد من الأغاني، وتدور أحداثه حول قضية اجتماعية مهمة من خلال علاقة جميلة بين الأب وابنه، كما يتعاون رمضان أيضا مع المخرج محمد سامي بعد طول غياب من خلال مسلسل رمضاني في 2023، الذي صرح عنه قائلا: هيليق بكل الطبقات الاجتماعية و هيكون نفس تركيبة الأسطورة والبرنس.

تابع موقع تحيا مصر علي