عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قبل انطلاق الموسم الثاني.. ماذا قالت بطلات مسلسل مدرسة الروابي للبنات؟

بطلات مسلسل مدرسة
بطلات مسلسل مدرسة الروابي للبنات

ينتظر الجمهور ومتابعي مسلسل “مدرسة الروابي للبنات”، طرح الموسم الجديد الذي كانت قد أعلنت عنه منصة نتفليكس العالمية قبل أشهر.

تحيا مصر يرصد تصريحات بطلات مسلسل مدرسة الروابي للبنات

تصريحات بطلات مدرسة الروابي للبنات

تحدثن بطلات مسلسل مدرسة الروابي للبنات في لقاءات ببرنامج et بالعربي عن تفاصيل الموسم الثاني من العمل الذي حقق نجاحا كبيرًا وقت عرضه.

قالت نور طاهر التي جسدت شخصية "ليان" والتي يعد مصيرها غامض ومثير للجدل وينتظر يعرف الجمهور ما يحدث لها في الموسم الجديد: “ترقبوا لن تعرفوا أي شيء الآن لكننا متحمسين كثيرا للأحداث الجديدة”.

بينما علقت ركين سعد والتي تقدم دور "نوف": “مازلنا في المرحلة الأولى من كتابة العمل والتحضيرات، أنا متحمسة كثيرا للموسم الثاني منه”.

يشار أن الموسم الأول من مسلسل مدرسة الروابي للبنات كان قد عرض في شهر أغسطس الماضي عبر منصة نتفليكس العالمية وحقق نجاحا كبيرا.

مسلسل مدرسة الروابي للبنات الموسم الثاني

ويعد الموسم الثاني من مسلسل مدرسة الروابي للبنات فكرة وتأليف تيما الشوملي وشيرين كمال بالتعاون مع الكاتبة والمنتجة المنفذة إسلام الشوملي، وألإخراج لـ تيما الشوملي.

ويضم مسلسل مدرسة الروابي للبنات الموسم الثاني في بطولته مجموعة من النجوم مثل ركين سعد، جوانا عريضة، سلسبيلا، يارا مصطفى وأندريا طايع، نور طاهر، وآخرين بجانب مجموعة من ضيوف الشرف مثل الفنانة القديرة نادرة عمران والفنانة القديرة ريم سعادة، والعمل تأليف تيما الشوملي، شيرين كمال وإسلام الشوملي، وإخراج تيما الشوملي.

مرض بطلة مسلسل مدرسة الروابي للبنات

كانت قد أعلنت نور طاهر بطلة مسلسل مدرسة الروابي للبنات عن مرضها وقالت: "من زمان كتير کنت اصحي الاقي حالي على الأرض لأني كنت فاقده الوعي و ما كنت أتذكر أي تفاصيل، كنت اصحى عندي وجع براسي و مش قادره اتطلع على اي ضوء، و کنت مش فاهمه ليش اي ضو ابيض او قوي ممكن يسببلي صداع نصفي متبوع بنوبه غائبه او نوبه بدون اختلاج و حتی هاي ما كنت احس فيها”.

وأضافن: "حتى ما اطول علیکم، بشهر ۳، کنت بحفلة و كانت الضواو قوية و صار معي نوبات صرع متتالية أرعبت كل اللي حولي... بعدها، عملت كتير فحوصات و فكرت اني صرت منيحة، لحد الأسبوع الماضي تقريبا”.

تابع موقع تحيا مصر علي