عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ملخص تصريحات محامي شيرين عبد الوهاب: "موكلتي تعرضت للنصب ولديها شهود على كل كلمة"

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

تحدث ياسر قنطوش، محامي الفنانة شيرين عبدالوهاب عن تفاصيل البلاغ الذي تقدمت به ضد زوجها حسام حبيب وأزمتها الأخيرة.

تحيا مصر يرصد تصريحات محامي الفنانة شيرين عبد الوهاب

تصريحات محامي شيرين عبد الوهاب

قال محامي شيرين عبد الوهاب في تصريحات تلفزيونية له ببرنامج “يحدث في مصر” الذي يقدمه الإعلامي شريف عامر: “لدينا مجموعة وقائع ومخالفات ضد حسام حبيب”.

وتابع: “البداية بالاستيلاء على سيارتها ونحن حاليًا بصدد دراسة تلك المخالفات وتكييف الوضع القانوني لها.. ووضعنا خطة عمل مع الفنانة شيرين عبد الوهاب”.

وأضاف ياسر قنطوش: "قولا واحدًا كل كلمة قالتها الفنانة شيرين عبد الوهاب على السوشيال ميديا وبالبرنامج تملك عليها الأدلة والمستندات والشهود".

أزمة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

واستكمل ياسر قنطوش قائلًا: “موكلتي تعرضت للنصب والاستغلال وسوف تتفرغ خلال الفترة المقبلة لعملها وستترك الأمور القانونية لي ولدينا ثقة في القضاء المصري”.

وأشار محامي الفنانة شيرين عبد الوهاب إلى أن الوضع القانوني سيكون تحت إدارته وتتفرغ الفنانة لأعمالها الفنية فقط، معلقًا: “موكلتي تعرضت للنصب وسوف تتفرغ خلال الفترة المقبلة لعملها وستترك الأمور القانونية لي”.

وفي سياق متصل، كان قد تقدم المستشار ياسر قنطوش، المحامي بالنقض والإدارية العليا والممثل القانوني للفنانة شيرين عبد الوهاب ببلاغ للنائب العام ضد الفنان حسام حبيب تتهم فيه موكلته طليقها بالنصب والاستيلاء على سيارة تملكها ودفعت ثمنها من مالها الخاص بقيمة 3 ملايين و250 ألف جنيه.

تصريحات شيرين عبد الوهاب ببرنامج كلمة أخيرة

وكانت الفنانة شيرين عبدالوهاب قالت بإن لديها دلائل مادية عن كل تصريحاتها حول علاقتها بالفنان حسام حبيب، ويمكن أن تثبتها، مؤكدة أنها ليست مجرد كلام فقط، ومتحملة المساءلة القانونية عن كل ما قالته.

ومن جانبها قالت الإعلامية لميس الحديدي مقدمة برنامج كلمة أخيرة المذاع عبر شاشة قناة «ON» الفضائية، إن شيرين عبدالوهاب عادوت الاتصال مرة أخرى، مؤكدة أنها وكلت كبار المحامين في جنحة ضد حسام حبيب، وأنها دفعت ما يقرب من مليون جنيه أتعاب المحامى كنوع من الخوف والقلق على حسام حبيب، وأنها لديها دلائل قانونية.

تابع موقع تحيا مصر علي