عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وصول جثمان والدة نهلة سلامة مسجد مصطفى محمود لأداء صلاة الجنازة

جنازة والدة نهلة
جنازة والدة نهلة سلامة

وصل منذ قليل، جثمان والدة الفنانة نهلة سلامة وهي الراحلة نوال مرسى حسن لأداء صلاة الجنازة عليها في مسجد مصطفى محمود بالمهندسين.

تحيا مصر يرصد وصول جثمان والدة نهلة سلامة مسجد مصطفى محمود بالمهندسين

وصول جثمان والدة نهلة سلامة لصلاة الجنازة عليها

وصل منذ قليل جثمان والدة الفنانة نهلة سلامة لتشييعه لمثواه الأخير من مسجد مصطفى محمود من المهندسين لأداء صلاة الجنازة عليها وحتى الآن تتواجد الفنانة نهلة سلامة فقط برفقة أسرتها والمقربين.

يشار أن الفنانة نهلة سلامة كانت قد أعلنت وفاة والدتها السيدة نوال مرسى حسن عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وكتبت: "حبيبتي يا أمي وعشقي وكل حياتي الله يرحمك ويحسن إليك إنا لله وإنا اليه راجعون".

جدير بالذكر أن الفنانة نهلة سلامة تنتمي لعائلة فنية فوالدها الموسيقي فاروق سلامة وعمها الموسيقي جمال سلامة، عملت في السينما منذ عام 1987 فى أدوار بارزة.

معلومات عن نهلة سلامة

وكانت قد نالت نهلة سلامة جائزة عن دورها فى فيلم الصرخة، ويبلغ رصيدها الفني ما يزيد عن 100 عمل منها 40 فيلما أشهرها أفلام "الغرقانة، صراع الزوجات،  جحيم امرأة، كيد العوالم، الشجعان، الصرخة، قانون إيكا، وكر الذئب ، كله بيلعب على كله، وخبطة العمر، ".

ويشار أن آخر أعمال الفنانة نهلة سلامة كان مشاركتها في بطولة مسلسل "نقل عام" الذي كتبه ورشة من المؤلفين الشباب وإخراج عادل أديب، وضم العمل في بطولته كوكبة من النجوم منهم محمود حميدة، أحمد بدير، دينا،  سوسن بدر، سميحة أيوب، ميرهان حسين، محمد محمود عبد العزيز،  إيمان أيوب، عابد عنانى، محسن محيى الدين، نور خالد النبوى، هاجر الشرنوبى، أميرة أديب، وآخرين.

تصريحات نهلة سلامة 

حلت الفنانة نهلة سلامة خلال الموسم الرمضاني الماضي لعام 2022 ضيفة برنامج سابع سما وأثارت الجدل بتصريحاتها حيث قالت: “عمري ما ندمت على مشاهد الإغراء التي قدمتها من قبل فأنا ممثلة وغيرت لوني بعدها عندما شعرت أن المخرجين والمنتجين حصروني في هذا الأمر”.

وأضافت: “الإغراء مش تهمة أنا ممثلة”، وأوضحت أنها تعيش حاليًا حالة حب جديدة وعلقت قائلة: “الحب الحقيقي هو أخر حب في حياتي.. وهتجوز قريب واحد من خارج الوسط الفني”، كما وجهت رسالة لحبيبها قائلة: “ربنا يخليك ليا وبحبك أوي”.

 

تابع موقع تحيا مصر علي