عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بطاقات البنك الاهلى المصرى

البنك الاهلى المصرى يوفر خصومات على رحلات كريم

تحيا مصر

أعلن البنك الاهلى المصرى عن خصومات على رحلات كريم، لحامل بطاقات البنك الاهلى المصرى بطاقة Mastercard خاصة أن الكثير من عملاء البنك الاهلى المصرى يتساءلون عن رحلات كريم باستمرار وبالتالى يرعبون معرفة العروض، ويقدم تحيا مصر كافة التفاصيل عن خصومات البنك الاهلى المصرى على رحلات كريم.

البنك الاهلى المصرى

نشر البنك الأهلي المصري، عن عرض جديد ضمن العروض التي يقوم بالإعلان عنها من حين لأخر لعملائه، وذلك عبر صفحته الرسمية وموقعه الرسمي على وسائل التواصل الاجتماعي، إنه سيكون هناك 20 % خصم على رحلات مع كريم، وذلك لكل عميل يمتلك بطاقة Mastercard.

وأشار إلى أن هذا العر تم تفعيله لكل عميل من عملاء البنك الاهلى المصرى لا يحب ركوب المواصلات العامة، وفي الوقت ذاته لا يمتلك سيارته الخاصة، فبالتالي يلجئ للسيارات الملاكي الأجرة، هذه السيارات تكون تابعة لعدد من الشركات تقوم بطلب الرحلة من خلال ابليكيشن، ويحدد سعرها ويأتي له السائق في المكان الذي حددته في الأبليكيشن ويوصله للجه المقصودة.

بطاقات البنك الاهلى المصرى

يوفر البنك الاهلى المصرى بطاقة ماستر كارد هي بطاقة بنكية تغنيك عن التعامل الكاش، حيث يتم وضع مبلغ من النقود في البنك الاهلى تساعدك هذه البطاقة من سحب القيمة التي تريدها في أي وقت من أي ماكينة تابعه للبنك الأهلى المصرى وهى خدمة مجانية لسحب الأموال.

طريقة التقديم على بطاقات ماستر كارد البنك الاهلى المصرى

- ملء البيانات المطلوبة والتي تتضمن الاسم والعنوان ورقم البطاقة ومفردات المرتب.

-  إرفاق صورة من وصل ماء أو كهرباء، بالإضافة إلى توفر مفردات المرتب.

- صورة من بطاقة الرقم القومي.

تابع موقع تحيا مصر علي