عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

غياب نجوم الفن.. لقطات من جنازة والدة نهلة سلامة (صور)

جنازة والدة نهلة
جنازة والدة نهلة سلامة

انتهت صلاة الجنازة على والدة الفنانة نهلة سلامة والتي أقيمت منذ قليل في مسجد مصطفى محمود في المهندسين، وشهد تشييع الجثمان حضور المقربين فقط.

تحيا مصر يرصد لقطات من جنازة والدة نهلة سلامة

جنازة والدة نهلة سلامة

 ظهرت الفنانة نهلة سلامة خلال جنازة والدتها الراحلة في حالة من الحزن والكسرة، وسط غياب نجوم الفن وبعض زملائها من الوسط الفني.

وانهارت الفنانة نهلة سلامة من البكاء فور وصول جثمان والدتها الراحلة إلى المسجد لأداء صلاة الجنازة عليها، وذلك عقب وفاتها مساء أمس الخميس بشكل مفاجيء.

وحرصت الفنانة نهلة سلامة أن تنعي والدتها بكلمات مؤثرة من خلال موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك”، وكتبت: “حبيبتي يا أمي وعشقي وكل حياتي الله يرحمك ويحسن إليك إنا لله وإنا إليه راجعون”.

عزاء والدة نهلة سلامة

ومن المقرر أن يقام عزاء والدة الفنانة في منزلها المتواجد في 3 شارع الحجاز جامعة الدول، وفقا لما أعلنته شقيقتها عبر موقع “فيسبوك”.

جنازة والدة نهلة سلامة

ويشار أن آخر ظهور للفنانة نهلة سلامة خلال في شهر رمضان 2022 الماضي حيث حلت ضيفة الإعلامية راغدة شلهوب ببرنامج “سابع سما” عبر شاشة قناة النهار الفضائية.

وقالت خلال لقائها التلفزيوني: "عمري ما ندمت على مشاهد الإغراء اللي قدمتها وأنا ممثلة والإغراء مش تهمة، وحاولت أغير طريقي أما لقيت المخرجين محصرني في المشاهد دي”.

جنازة والدة نهلة سلامة

تصريحات نهلة سلامة في برنامج سابع سما

وفجرت الفنانة نهلة سلامة خلال البرنامج مفاجأة عن استعدادها للزواج قائلة: “هتجوز قريب واحد من خارج الوسط الفني”، مشيرة إلى أنهما يجمعهما قصة حب ممتعة وشيقة.

وتحدثت نهلة سلامة عن علاقتها بالفنانة الراحلة جالا فهمي، قائلة:"أنا مسامحة جالا فهمي في كل حاجة وربنا يرحمها.. وهي كانت أنتيمتي وصديقتي المقربة والشغل والغيرة دمروا علاقتنا ببعض”.

جدير بالذكر أن الفنانة جالا فهمي كانت قد رحلت عن عالمنا بشكل مفاجيء يوم السبت الموافق له 26 من شهر فبراير، عن عمر ناهز 56 عام، وأعلنت الوفاة الإعلامية بوسي شلبي عبر صفحتها الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

تابع موقع تحيا مصر علي