عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

منة فضالي تنضم لصناع مسلسل "الونش" بجانب محمد رجب

منة فضالي
منة فضالي

تستعد الفنانة الشابة منة فضالي للمشاركة في عمل درامي جديد بعنوان “الونش” والذي تخوض بطولته بجانب الفنان محمد رجب لأول مرة في تاريخهم الفني.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل مسلسل الونش وانضمام منة فضالي للأبطال

وتجسد منة فضالي خلال أحداث مسلسل “الونش” دور زوجة الفنان محمد رجب، ومن المقرر أن ينطلق تصويره خلال الفترة القليلة المقبلة، اذ يجري المخرج حاليا اختبار باقي الأبطال المقرر اشتراكهم في العمل.

مسلسل الونش لـ منة فضالي ومحمد رجب

ويعد مسلسل الونش من تأليف  أحمد عبد الفتاح وإخراج إسماعيل فاروق ويشارك في بطولته إلى جانب الفنانة منة فضالي ومحمد رجب كلا من النجوم محمود عبد المغنى وميرهان حسين والفنان إيهاب فهمى.

أعمال منة فضال

وكانت أعلنت فضالي منذ فترة مشاركتها في فيلم “مغامرات كوكي" وذلك من خلال منشور كتبته عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”، قالت فيه: “فيلم مغامرات كوكو دعواتكم قصه واخراج الاستاذ اسماعيل فاروق سيناريو وحوار ايهاب ناصر انتاج الاستاذ عمرو طنطاوي مدير التصوير محمد عزمي بطوله النجوم العسل الاستاذ بيومي فؤاد الاستاذ خالد الصاوي والقمر شيرين رضا اوس اوس وايهاب فهمي عمرو عبد العزيز طاهر ابو ليله والعبده لله منه فضالي دعواتكم”.

أما عن أخر أعمالها فكانت حكاية “سكر مر” من مسلسل “ورا كل باب"، وشارك بجانبها كلا من النجوم فريال يوسف، مراد مكرم، وإيهاب فهمي، ورانيا ملاح، والحكاية من تأليف أحمد عبد الفتاح ومن إخراج محمد عبد السلام، وناقشت الحكاية  إصابة الأطفال بمرض السكر وكيف تتعامل الأسرة مع المشكلات التي تواجه أطفالها مع الآخرين وخاصة من الأطفال في عمرهم، وكانت تلك الحكاية هي العاشرة من حكايات المسلسل الذي حقق نجاحا ساحقا طوال فترة عرضه على شاشة cbc.

منة فضالي 

من ناحية أخرى، كشفت الفنانة منة فضالي تعرض والدتها لأزمة صحية حادة، اذ نشرت صورة لوالدتها من داخل المستشفى وعلقت عليها، قائلة: " "أمي تعبانة أوي ادعولها"، ومن ثم انهال الدعاء من قبل الجمهور والوسط الفني بالشفاء العاجل لوالدة الفنانة.

 

تابع موقع تحيا مصر علي