عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نهلة سلامة باكية خلال جنازة والدتها: "شكرا للجمهور وكل الناس اللي عزتني"| فيديو

تحيا مصر

انتهت منذ قليل جنازة والدة الفنانة الشهيرة نهلة سلامة، التي وافتها المنية في مساء يوم الخميس الموافق 21 من شهر يوليو، وفقا لما أعلنته ابنتها عبر موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل جنازة والدة نهلة سلامة

جنازة والدة نهلة سلامة

وغاب الوسط الفني عن جنازة والدة الفنانة نهلة سلامة وظهرت الفنانة وهي منهارة بالبكاء أثناء توديع جثمان والدتها، وقالت في نهاية الجنازة موجهه رسالة للجمهور: “متشكرة ليكم وللجمهور ولكل الناس اللي عزتني”.

أما عن العزاء فأكدة سلامة بأنها سيكون متاح في المنزل المتواجد في 3 شارع الحجاز جامعة الدول، وفقا لما أعلنته شقيقتها عبر موقع “فيسبوك”.

نهلة سلامة تنعي والدتها بكلمات مؤثرة

وكانت قد نعت نهلة سلامة والدتها بكلمات مؤثرة من خلال موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”، اذ كتبت معلنة وفاتها: “حبيبتي يا أمي وعشقي وكل حياتي الله يرحمك ويحسن إليك إنا لله وإنا إليه راجعون”.

نهلة سلامة

جدير بالذكر، أنه حلت الفنانة نهلة سلامة في رمضان 2022، ضيفة على برنامج “سابع سما” المذاع عبر قناة النهار، وصرحت خلاله عدد من التصريحات المثيرة والتي كان من بينهما تصريحاتها عن أدوار الإغراء، اذ قالت: “عمري ما ندمت على مشاهد الإغراء اللي قدمتها وأنا ممثلة والإغراء مش تهمة، وحاولت أغير طريقي أما لقيت المخرجين محصرني في المشاهد دي”.

وفجرت الفنانة نهلة سلامة خلال البرنامج أيضا عن استعدادها للدخول في علاقة عاطفية خلال الفترة الحالية، فقالت: “هتجوز قريب واحد من خارج الوسط الفني”، مشيرة إلى أنهما يجمعهما قصة حب ممتعة وشيقة.

وتطرقت نهلة سلامة بالحديث عن علاقتها بالفنانة الراحلة جلا فهمي، فقالت:"أنا مسامحة جالا فهمي في كل حاجة وربنا يرحمها.. وهي كانت أنتيمتي وصديقتي المقربة والشغل والغيرة دمروا علاقتنا ببعض”، وكانت قدر رحلت رحلت الفنانة جالا فهمي يوم السبت الموافق 26من شهر فبراير، عن عمر ناهز 56 عام، واعلنت الوفاة الاعلامية بوسي شلبي عبر صفحتها الرسمية عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

 

تابع موقع تحيا مصر علي